شريط الأخبار
الخريشة: الأردن سيشهد ولادة برلمان قائم على الكتل البرلمانية والحزبية الفايز: لقاء الملك مع إدارة العبدلي دليل راسخ على رؤى توطين الاستثمارات والاعتزاز بالمنجزات الفيصلي يؤجل حسم الدوري ويفوز برباعية على سحاب السعودية .. أوامر ملكية بإعفاء وتعيين مسؤولين بمراتب عليا في الدولة قرارات مجلس الوزراء.. إدارة الموارد البشرية والخدمة المدنية ورسوم الطيران المدني المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا "الإسلامي الأردني" أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024 الاتحاد الأوروبي يطالب بمحاسبة "إسرائيليين" يهاجمون قوافل مساعدات لغزة منتخب التايكواندو يخوض أولى منافساته في بطولة آسيا غداW العثور على شاب اختفى منذ قرابة 30 عاما في الجزائر بن غفير: يجب استبدال غالانت لتحقيق أهداف الحرب نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن الملك يصل إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الخارجية : لا أردنيين بين ضحايا فيضانات إندونيسيا وكينيا الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات مصدر مسؤول: إحباط محاولة تهريب أسلحة إلى الأردن في آذار الماضي "قمة البحرين".. 23 بندا على جدول أعمال القادة العرب غدا «لا ماء ولا طعام ولا مراحيض»... مخيمات غزة تعاني ظروفاً «مهينة للإنسانية»

نجوم من البادية .. ميسون عيسى تليلان السليم بني صخر "رئيس الاتحاد النسائي العام"

نجوم من البادية .. ميسون عيسى تليلان السليم بني صخر رئيس الاتحاد النسائي العام
نجوم من البادية ميسون عيسى تليلان السليم بني صخر "رئيس الاتحاد النسائي العام"
القلعة نيوز :
ابنة البادية الشمالية الشماء ، تنحدر من جيل كان يوقظ الشمس من مرقدها .... جليلة القدر، مهابة الشخصية،ما كلت لها جارحة ولا هانت لها عزيمة بل كانت أكثر إلحاحا وكدا .... في تنشئة الاجيال وظلت منتمية لشرف رسالة مهنتها .. التي تستمد منابت شرفها من رسالات الرسل والانبياء ... فقد وجدت ذاتها في هذه المهنة المقدسة ... التي ما قدرتها الدولة حق قدرها .
لم يقف طموحها عند حدود الاحلام ودهان التمني، فبعد أن امضت فارستنا شوطا .. في مهنة التعليم انصهر فيها الطموح بالاصرار، لتعبر بصوت عال أن المرأة قادرة على العطاء والابداع والتميز في شتى المجالات .. فاختارت الانخراط في العمل التطوعي إلى جانب والدتها " ايقونة العطاء" المرحومة آمنة العمري " أم أسامة " ولتغدو سارية شامخة، وأول سيدة من البادية تتربع على كرسي رئاسة الاتحاد النسائي العام .
الدكتورة ميسون، الحاصلة على شهادة البكالوريس في الاقتصاد من جامعة اليرموك، والماجستير في الاقتصاد من جامعة آل البيت .. ثم الدكتوراه في الارشاد والصحة النفسية جامعة العلوم الاسلامية، هي شعلة طموح ... سطرت له اهدافها فتسلحت بالعلم والفكر والمعرفة لترسيخ اسمها مرقاة لكل مكافحة مثابرة ..
وبمصداقية العارفة الواثقة ... وبمعية طموحاتها المعقلنة لتعلن للجميع أن المرأة البدوية ليست هي تلك الصورة النمطية التي يروج لها البعض ... بل الفاعلة المقتدرة الراسية قواعدها على اسس علمية وفكرية.
تحية اجلال واكبار لمن تبدع للانسانية، وتحية عرفان لوالدها الجهبذ التربوي، النابه الالمعي، الذي أدرك قيمة العلم .. فكان خلف نشء اضحوا في متون الريح اشرعة .. وتحية ..من كان لك فضل السبق عليهم بتعليمهم حين نسجت لهم طريق المستقبل من خيط عمرك المديد بعون الله ..
د. سلطانه الصخرية