شريط الأخبار
الفيصلي يؤجل حسم الدوري ويفوز برباعية على سحاب السعودية .. أوامر ملكية بإعفاء وتعيين مسؤولين بمراتب عليا في الدولة قرارات مجلس الوزراء.. إدارة الموارد البشرية والخدمة المدنية ورسوم الطيران المدني المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا "الإسلامي الأردني" أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024 الاتحاد الأوروبي يطالب بمحاسبة "إسرائيليين" يهاجمون قوافل مساعدات لغزة منتخب التايكواندو يخوض أولى منافساته في بطولة آسيا غداW العثور على شاب اختفى منذ قرابة 30 عاما في الجزائر بن غفير: يجب استبدال غالانت لتحقيق أهداف الحرب نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن الملك يصل إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الخارجية : لا أردنيين بين ضحايا فيضانات إندونيسيا وكينيا الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات مصدر مسؤول: إحباط محاولة تهريب أسلحة إلى الأردن في آذار الماضي "قمة البحرين".. 23 بندا على جدول أعمال القادة العرب غدا «لا ماء ولا طعام ولا مراحيض»... مخيمات غزة تعاني ظروفاً «مهينة للإنسانية» «القسام»: مقتل 12 جندياً إسرائيلياً في عملية بمخيم جباليا وزير الصناعة: الأردن يسعى ليكون نواة مركز إقليمي لصناعة المحيكات

حقيقة حرمان طلبة من التقدم للامتحان الشامل

حقيقة حرمان طلبة من التقدم للامتحان الشامل
القلعة نيوز-

نفت جامعة البلقاء التطبيقية ما نشرته بعض المواقع الإخبارية وبعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن حرمان طلبة من سكان لواء الرمثا تقديم الامتحان الشامل.

وأكدت الجامعة انها منذ إعلان الحكومة عزل لواء الرمثا منعا لانتشار فيروس كورونا، أجرت اتصالاتها وتنسيقها مع وزارات التعليم العالي والداخلية والتربية والتعليم لتسهيل إجراء الامتحان الشامل لطلبة لواء الرمثا في الموعد المحدد.

وأشارت الجامعة في بيان اليوم الأربعاء إلى اختيار مدرسة مصعب بن عمير في لواء الرمثا كقاعة للامتحان الشامل لطلبة اللواء، وأعلنت عن اسم ومكان القاعة في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة وموقع الجامعة الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

كما طلبت الجامعة، بحسب البيان، من طلبة الشامل في اللواء تقديم بياناتهم (الاسم ورقم الجلوس) على الرقم المعلن 0797121758 والخاص بمدير الامتحانات لاجراء اللازم في وحدة الامتحانات، والتنسيق مع المشرفين على الامتحان في قاعة مدرسة مصعب بن عمير لتسهيل دخولهم إلى الامتحان لتقديم الورقة الثانية، وليس الورقة الثالثة كما هو مذكور.

وأوضح البيان أن عدد الطلاب الذين لم يسمح لهم بدخول الامتحان في قاعة مدرسة مصعب بن عمير 11 طالبا فقط؛ لأنهم لم يرسلوا بياناتهم كاملة لمدير الامتحانات، كما طلب منهم، رغم أن الاعلان دعا لإرسال البيانات فورا، واستمر استقبال الطلبات من مساء السبت حتى الساعة 2 من بعد ظهر الأحد، لافتا إلى استقبال 86 طلبا، ولم يرد بعد ذلك أي طلب من أي طالب من سكان اللواء.

(بترا)