شريط الأخبار
طقس لطيف الخميس ودافئ الجمعة والسبت فحص دم يكشف 19 سرطاناً قبل 7 أعوام من ظهور الأعراض الهيئة المستقلة للانتخاب: 44% من المنتسبين للأحزاب في الأردن إناث "الأعلى لذوي الإعاقة": انتخابات 2024 ستكون دامجة للأشخاص ذوي الإعاقة اتحاد العمال يبحث آليات التعاون مع الضمان الاجتماعي الأعشاب الطازجة والمجففة.. أيهما أفضل صحياً؟ مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية أكثر من 600 نقطة مدرب يوفنتوس يفقد صوابه في نهائي الكأس 917 طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي في اربد أسعار الذهب في الاردن تقفز من جديد بدء تطبيق إعفاء «غرامات المسقفات» بالعاصمة وإربد «الشباب والتكنولوجيا والوظائف» تنشيط للعرض والطلب العمالي بالقطاع الرقمي بالتفاصيل .. إعلانات عن فرص عمل وفيات الخميس 16/ 5/ 2024 "مفوضية اللاجئين": لا نشجع أو نسهل عودة اللاجئين السوريين إلى بلدهم حاليا التعليم العالي يعلن عن منحتي برنامج ما بعد الدكتوراه وبرنامج استقطاب الباحثين - رابط د. صالح العرود يكتب: المشهد الانتخابي في محافظة الكرك : عاجل : وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني لبنك الإسكان (شاهد بالفيديو ) سكاي نيوز : الأردن في مواجهة الخطر الإيراني الذي يهدد سيادته عبر"الإخوان" ( تفاصيل)-

تجديد اتفاقية التعاون بين "طلال أبوغزاله للمعرفة" وجامعة الحسين بن طلال

تجديد اتفاقية التعاون بين طلال أبوغزاله للمعرفة وجامعة الحسين بن طلال


القلعة نيوز-

جدد مركز طلال أبوغزاله للمعرفة وجامعة الحسين بن طلال اتفاقية التعاون الموقعة سابقا والتي تم بموجبها إنشاء فرع لمجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة في مقر الجامعة.

ويأتي تجديد الاتفاقية بعد تعاون استمر لمدة خمس سنوات تم خلالها إنشاء المركز، وعقد دورات تدريبية بتنظيم من "طلال أبوغزاله العالمية" في مختلف المجالات وتوفير الأدوات والوسائل المرتبطة بمجال تقنية المعلومات والاتصالات للطلبة والمجتمع المحلي، وتطوير مهاراتهم وبناء قدراتهم المعرفية.

وقع الاتفاقية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي والمدير التنفيذي لمجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة الأستاذ زيد المجالي.

وبيّن الدكتور أبو كركي أهمية إنشاء هذا المركز في تطوير المعرفة لدى الطلبة وأبناء المجتمع المحلي، وتعزيز منظومة التعلم عن بعد من خلال أحدث التقنيات والتجهيزات، موجها الشكر للدكتور طلال أبوغزاله على مساهماته في خدمة المجتمع المحلي والمؤسسات المدنية والجمعيات في كافة محافظات المملكة والمخيمات لبناء قدرات أفرادها.

من جهته، قال المدير التنفيذي لمجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة زيد المجالي، إن المركز مزود بأحدث أجهزة الحاسوب والتي يتم تطويرها دورياً، مضيفا أن المركز يقوم بعقد الدورات التدريبية لطلبة الجامعة وأبناء المجتمع المحلي، وبما يسهم بتأهيلهم وتزويدهم بالخبرات والمصادر اللازمة لتعزيز معارفهم ومهاراتهم التي تؤهلهم للمنافسة في سوق العمل.

يشار إلى أن مركز طلال أبوغزاله للمعرفة هو أحد المبادرات التي تتبناها مجموعة طلال أبوغزاله العالمية وتستهدف الشباب العربي من خلال المساعدة في تنمية الموارد البشرية، وبناء القدرات، وتقديم أحدث الأدوات والوسائل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، وتأهيل أكبر عدد من المهنيين المحليين وإثرائهم بالخبرات الواسعة التي يقدمها المهنيون والخبراء في مجموعة طلال أبوغزاله لمواجهة تحديات سوق العمل بأفضل المؤهلات