شريط الأخبار
ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية أكثر من 600 نقطة مدرب يوفنتوس يفقد صوابه في نهائي الكأس 917 طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي في اربد أسعار الذهب في الاردن تقفز من جديد بدء تطبيق إعفاء «غرامات المسقفات» بالعاصمة وإربد «الشباب والتكنولوجيا والوظائف» تنشيط للعرض والطلب العمالي بالقطاع الرقمي بالتفاصيل .. إعلانات عن فرص عمل وفيات الخميس 16/ 5/ 2024 "مفوضية اللاجئين": لا نشجع أو نسهل عودة اللاجئين السوريين إلى بلدهم حاليا التعليم العالي يعلن عن منحتي برنامج ما بعد الدكتوراه وبرنامج استقطاب الباحثين - رابط د. صالح العرود يكتب: المشهد الانتخابي في محافظة الكرك : عاجل : وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني لبنك الإسكان (شاهد بالفيديو ) سكاي نيوز : الأردن في مواجهة الخطر الإيراني الذي يهدد سيادته عبر"الإخوان" ( تفاصيل)- (تحليل سياسي):شبكة الحرة الامريكية: ماذا تريد ايران من الاردن الذي يرفض ان يكون منصة ايرانيه ؟ "وول استريت جورنال "الامريكيه": مخاوف اسرائيلية من حرب ابديه في غزة بعد تحول في تكتيكات حماس السعودية: 100000 ريال غرامة الحج بلا تصريح الخريشة: الأردن سيشهد ولادة برلمان قائم على الكتل البرلمانية والحزبية الفايز: لقاء الملك مع إدارة العبدلي دليل راسخ على رؤى توطين الاستثمارات والاعتزاز بالمنجزات الفيصلي يؤجل حسم الدوري ويفوز برباعية على سحاب السعودية .. أوامر ملكية بإعفاء وتعيين مسؤولين بمراتب عليا في الدولة

التربية تستفتي طلبة التوجيهي حول موعد عقد الدورة التكميلية

التربية تستفتي طلبة التوجيهي حول موعد عقد الدورة التكميلية
القلعة نيوز-

أعلنت وزارة التربية التعليم الاثنين، عن ثلاثة مقترحات لموعد عقد الامتحان التكميلي لشهادة الدرسة الثانوية العامة.

وأتاحت الوزارة في بيان صحفي خاصية التصويت على هذه المقترحات من قبل الطلبة اعتبارا من اليوم وحتى الساعة الثانية عشرة من مساء الأربعاء، المقبل السادس والعشرين من الشهر الحالي.

ونشرت الوزارة المقترحات الثلاثة على موقعها الإلكتروني (www.moe.gov.jo )، مؤكدة انه سيتم بعد انتهاء مدة التصويت اعتماد المقترح الذي حقق اعلى نسبة تصويت.

واوضحت الوزارة أن الاختلاف في المقترحات الثلاثة، يكمن في موعد بدء عقد الامتحان، والمتوقع بحسب المقترح ان يبدأ في الاول من شهر تشرين الأول، او التاسع عشر من شهر تشرين الثاني او الحادي والثلاثين من شهر كانون الأول من العام الحالي.(بترا)