شريط الأخبار
لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الملك: لا بد من حشد الجهود لضمان عدم الفصل بين الضفة وغزة الملك يلتقي السيسي وعباس في البحرين إعلان البحرين يدعو لنشر قوات حفظ سلام في الأراضي الفلسطينية المحتلة الملك وعاهل البحرين يحذران من عواقب العملية الإسرائيلية في رفح الحكومة: انخفاض أسعار البنزين والديزل عالميا ملك البحرين: إحلال السلام النهائي خيار لا بديل عنه بن سلمان يدعو المجتمع الدولي لدعم جهود وقف إطلاق النار في غزة البحرينيون يستقبلون الزعماء العرب بالورود انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين

إعلان نتائج امتحان الشامل للدورة الصيفية الخميس

إعلان نتائج امتحان الشامل للدورة الصيفية الخميس


القلعة نيوز-
أعلنت جامعة البلقاء التطبيقية في بيان الاثنين، أن نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) الدورة الصيفية لعام 2020م ستعلن يوم الخميس المقبل، خلال مؤتمر صحفي لرئيس الجامعة الدكتور عبدالله سرور الزعبي في تمام الساعة العاشرة صباحا.

وقال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا للامتحانات عبدالله الزعبي، في تصريح سابق، إن "1203 تقدّموا للامتحان بموجب الخطط الدراسية القديمة، والبالغ عددها 102 تخصصا و 8815 طالبا وطالبة تقدموا للامتحان وفقاً للخطط الدراسية الجديدة وعددها 81 تخصصا والتي بدأ تطبيقها في العام الجامعي 2017/ 2018".

وتقدم للامتحان العملي خلال الفترة من 5 آب/ أغسطس الحالي، ولغاية 11 من الشهر ذاته 7965 طالبا وطالبة، وتم اعتماد 35 مركزاً للامتحان العملي الذي يشارك فيه 95 لجنة امتحان متخصصة مركزية تضم في عضويتها 820 فاحصا من المدرسين العاملين في الكليات الجامعية المتوسطة الوطنية وذوي الخبرة والاختصاص من القطاع الخاص.

وعقدت الامتحانات النظرية، خلال الفترة من 15 آب/ أغسطس ولغاية 23 من الشهر ذاته، بحيث عقدت جلسة الورقة الأولى في 15 آب / أغسطس الحالي، والورقة الثانية في 18 آب/ أغسطس، أما الورقة الثالثة موعدها يومي 22 و23 من الشهر ذاته، وتم اختيار 14 مركزا للامتحان النظري موزعة على جميع المحافظات.

وأعلنت اللجنة العليا لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة الشامل عن بدء التسجيل لامتحان الشامل في الدورة الصيفية، من الأحد 14 حزيران/ يونيو الماضي وحتى الأحد 28 من الشهر ذاته، حيث أوضح الزعبي، وقتها أنّ الطلبة الذين سبق لهم التقدم بطلبات في الدورة الربيعية لعام 2020 التي دمجت مع الدورة الصيفية 2020، هم مسجلون تلقائياً، ولا حاجة لإعادة التقدم بطلبات جديدة لهذه الدورة.

وأضاف أنّ علامات الامتحان العملي اعتمدت لمن تقدم منهم للامتحان العملي في الدورة الربيعية التي توقف السير بها بسبب جائحة كورونا.