القلعة نيوز- عمل فوتوغرافي بالأبيض والأسود، يضج بعفويةِ وبساطة اللَّحظة، وبالزَخَمِ والتوازن البَصَرِيْيَن في الوقت نفسهِ. جَماليات فوتوغرافية، دون تلوث رقمي في تحرير الصورة ما بعد إنتاجها. عَمَل فوتوغرافي يُدَلِّل على إمكانيات المُصور الفوتوغرافي السوداني حازم الحاج. صُورة وثائقية بامتياز، دون مَسْرَحَةٍ للمَشهد (Staging)، ودون إِغفال للزاوية المُناسبة لتصوير اللقطة. ظُهور مُفردات بَصرية أخرى في الصورة، كالشجرة والمَنزل الصَحراوي في الخَلفية، أضفى على الصُورة بُعداً درامياً، يُقارب المَشهدية البصرية السينمائية.--محمد حنون
ومضة فوتوغرافية
القلعة نيوز- عمل فوتوغرافي بالأبيض والأسود، يضج بعفويةِ وبساطة اللَّحظة، وبالزَخَمِ والتوازن البَصَرِيْيَن في الوقت نفسهِ. جَماليات فوتوغرافية، دون تلوث رقمي في تحرير الصورة ما بعد إنتاجها. عَمَل فوتوغرافي يُدَلِّل على إمكانيات المُصور الفوتوغرافي السوداني حازم الحاج. صُورة وثائقية بامتياز، دون مَسْرَحَةٍ للمَشهد (Staging)، ودون إِغفال للزاوية المُناسبة لتصوير اللقطة. ظُهور مُفردات بَصرية أخرى في الصورة، كالشجرة والمَنزل الصَحراوي في الخَلفية، أضفى على الصُورة بُعداً درامياً، يُقارب المَشهدية البصرية السينمائية.--محمد حنون