شريط الأخبار
الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن (عاجل )استنفار في محيط رئاسة الوزراء بعد رصد جسم مشبوه ( عاجل) مجهولون يقتحمون اجتماع نقابة المحامين ويعتدون على اعضاء في الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024

حزب العدالة: الموقع على الرسالة الموجهة للملك فُصل منذ سنين

حزب العدالة: الموقع على الرسالة الموجهة للملك فُصل منذ سنين


القلعة نيوز- بترا

أعلن حزب العدالة والإصلاح عن رفضه القاطع لمضامين ومقترحات الرسالة الموجهة إلى الملك من قبل عدد من الشخصيات والزج باسم الحزب في الرسالة.
وقال الحزب في بيان صحفي اليوم الأحد: إن رسالة الحزب ونهجه الجامع قائم على رؤية وطنية واعية متكاملة، وإن الزج باسم الحزب في الرسالة لا يمثل موقفه أو خطابه بأي شكل من الأشكال، وهو سيناريو يمكن إيجازه في ظاهرة تثير الدهشة، وتعد من عوامل الارتداد الاجتماعي بأسلوب تعتريه العدائية المطلقة والواقعية لأنه يمثل إرادة فردية عاجزة لا تعبر عن إرادة الحزب.
وأدرج الحزب في البيان قيام احدى الشخصيات السياسية بالتوقيع على الرساله بصفتها أمينا عاما للحزب، في باب التحايل والتضليل وانتحال الشخصية لأنه (الموقع) لا يملك أية صفة شرعية أو قانونية أو حزبية تؤهله للتوقيع كأمين عام أو تفوضه بالتوقيع.
ووصف من قام بالتوقيع باسم الحزب بـــــ"أنه يعاني العجز الحزبي منذ قرار فصله من صفوف الحزب منذ عدة سنوات في إطار قرارات ديمقراطية جامعة، وهو مجرد من أية صفة حزبية تتعلق بحزب العدالة والإصلاح".
واوضح البيان أن التوقيع لا يمثل الحزب بل هو خرق وانتهاك صريح للقانون، ويندرج في باب تحقيق أجندات سياسية ومنافع شخصية، ويحتفظ الحزب بحقه قضائيا.
ولفت أمين عام الحزب نظير عربيات إلى أن الخط الفكري الوطني الذى أرسى دعائمه الملك هو البوصلة في إطار مسيرة الأردن التي تتسم بالحداثة والعقلانية والمنطق في خطواتها كافة وبجميع محاورها.