شريط الأخبار
الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن (عاجل )استنفار في محيط رئاسة الوزراء بعد رصد جسم مشبوه ( عاجل) مجهولون يقتحمون اجتماع نقابة المحامين ويعتدون على اعضاء في الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024

قصة لقاء نادر جمع أمل عرفة بفيروز - صورة

قصة لقاء نادر جمع أمل عرفة بفيروز  صورة
القلعة نيوز -

فاجأت النجمة السورية أمل عرفة، المتابعين لها في حسابها على موقع "إنستغرام” بنشر صورة قديمة لها وهي في شبابها جمعتها بالفنانة اللبنانية القديرة فيروز، وذلك عقب زيارة قام بها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، للسيدة فيروز في منزلها بمنطقة الرابية في إنطلياس جبل لبنان.

وما زال اسم الفنانة فيروز يحظى بمتابعة قوية من جانب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي وعبر محرك البحث "غوغل” حيث يتصدر اسم فيروز التريند في العديد من الدول العربية وخاصة المملكة العربية السعودية ومصر ولبنان.

وأكدت أمل عرفة أن صوت فيروز بالدنيا كلها، لافتة من خلال مبادلة متابعيها التعليقات عبر الصورة، أنها تعود إلى ما قبل 32 عامًا من الآن محددًة أن تلك الصورة تم التقاطها منذ عام 1988، وعلقت أمل عرفة على الصورة قائلة:”وحدن بيبقوا… وبصوتها كل الدنيا”.

وأشارت أمل عرفة من خلال التعليقات مع المتابعين أيضًا أن والدها الملحن السوري الراحل سهيل عرفة كان على وشك التعاون مع القديرة فيروز من خلال تقديم لحن لها، غير أن الظروف لم تشأ وقتها وبالتالي لم يكتمل المشروع.

وفي التفاصيل فقد تركت متابعة تعليقًا تقول: "هي الصورة حقيقية؟؟ لانو بتشللللل”، لترد أمل عرفة قائلًة: "حقيقية سنة الـ88 أو أقل بشوي”، بينما تدخل متابع قائلًا: "كيف سنة 88″، لتعود أمل عرفة وترد: "يعني 1988 أكيد إنت ما كنت خلقان لسا”.

وبشأن تعاون والدها مع فيروز، سألها متابع قائلًا: "هي صورتك حقيقية مع فيروز؟ عندي سؤال تاني ابوكي الفنان سهيل عرفة لحن شي اغاني لفيروز او لا؟ اذا اي شو هنن؟؟”، لترد أمل عرفة بقولها: "كان على وشك يقدم لحن للخالدة السيدة فيروز لكن لم تشأ الظروف”.

وكانت قد فاجأت فيروز، جمهورها اليوم الثلاثاء، بنشر صور من لقائها بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مساء أمس في منزلها بمنطقة الرابية شرقي بيروت، وذلك عبر حسابها في موقع "تويتر”، وذلك على مأدبة عشاء أقامتها على شرف حضوره إلى منزلها.

وجاء ظهور فيروز وهي تقف بشكل جيد على قدميها وترتدي عباءة وظهرت بشعر أصفر مميز، وبيّنت الصور أنها تحتفظ بالرونق الفني لمنزلها حيث اتضح وجود لوحات فنية مميزة، كان من بينها رسومات لصورتها بينما ظهر الرئيس الفرنسي يتبادل معها الضحكات.

واكتفت فيروز بترك تعليق مقتضب عبر صورها مع ماكرون تضمن اسم منطقة سكنها "الرابية” وتاريخ اللقاء مع الرئيس ماكرون، فكتبت: "الرابية 31 آب 2020″، كما ارتدت قناع الوجه الواقي التزامًا بالإجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا.