شريط الأخبار
القلعة نيوز تنشر بورصة أسماء المرشحين في الدائرة الثالثة في العاصمة عمَّان ... القلعة نيوز تنشر اسماء المرشحين في دائرة بدو الوسط .. اسماء القلعة نيوز تنشر بورصة الاسماء في الدائرة الثانية - عمان ... اسماء «مستقلة الانتخاب» توضح احتساب «العتبة» بالقوائم الحزبية مؤتمر سلام دولي لحل القضية الفلسطينية في البحرين الملك وولي العهد يعزيان بوفاة الوزير الأسبق السحيمات ( توفر 21 الف فرصة عمل ) تزامنا مع زيارة الخيرالملكيه للزرقاء: د. الخصاونه يفتتح اكبر مدينة صناعيه في المملكه ( أسماء ومقابلات ) الملك يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء بالانعام عليهم بميدالية اليوبيل الفضي ( شاهد بالصور) تزامنا مع زيارة الملك وولي العهد لمحافظة الزرقاء: العيسوي يفتتح متنزه بلديه الزرقاء بعد تحديثه بتوجيه ملكي ( بالصور) الملك من الزرقاء لكل الاردنيين : الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج لمشاركة الجميع افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة البحرين بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في المنامة الأردن يدين اقتحام المسجد الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي في ساحاته سفير الأردن في البحرين: تطابق موقف البلدين تجاه قضايا عدة على رأسها القضية الفلسطينية ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة الملك يلتقي وجهاء وممثلين عن أبناء محافظة الزرقاء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع عمان - الزرقاء

هذه أعداد الإصابات والوفيات والشفاء من كورونا في الأردن حتى صباح الأربعاء؟

هذه أعداد الإصابات والوفيات والشفاء من كورونا في الأردن حتى صباح الأربعاء؟


القلعة نيوز- رغم تسجيل الأردن الثلاثاء 103 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا وهي أعلى احصائية يومية باصابات كورونا منذ بدء الجائحة في آذار الماضي إلا ان أرقام وزارة الصحة اظهرت انخفاضا في اعداد المصابين بالفيروس والذين يتلقون العلاج في مستشفيات الأردن .

وبحسب بيانات وزراة الصحة فان عدد المصابين بالفيروس داخل المستشفيات بلغ حتى مساء الثلاثاء 508 مصابين مقارنة مع 582 مصابا أي بانخفاض بلغ 74 حالة عن يوم اليوم الذي سبقه.

في المقابل فان أعداد الوفيات ارتفع ليسجل 19 حالة وفاة بفيروس كورونا في الأردن بعد ان كان يوم الاثنين 17 حالة.

وبالعودة إلى الإصابات التي سجلت في الأردن فقد شهدت الاعداد ارتفاع ملحوظا مسجلة 103 حالات منها 99 حالة إصابة محلية و4 إصابات خارجية.

كما سجلت حالات الشفاء في الأردن الثلاثاء ارتفاعا من 1817 حالة لتبلغ مساء الثلاثاء 1885 حالة من إجمال.ي عدد الإصابات المسجلة والبالغ 2581 إصابة منذ آذار الماضي.