شريط الأخبار
أورنج الأردن تعلن عن الفائزات في جائزة ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي وفد تونسي يُشيد بالتجربة الأردنية في إنشاء مركز مكافحة الأوبئة الأمانة تنجز أتمتة الإعفاء من غرامة المسقفات والمعارف على أنظمة خدماتها الإلكترونية وفاة الشاب ماجد الفواعير جريمة غامضة.. أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته في الولايات المتحدة الأمريكية لاحتلال يكشف عدد الفرق العسكرية التي تقاتل في غزة حاليًا ارتـفاع أسعار الـنفط عالميا قبل أن يبلغ 17 عاما .. لامين يامال يحطم رقما قياسيا في الليغا هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم بمعدل 40 قرشا .. ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الأربعاء جيش الاحتلال يعلن اعتراض مسيرتين في مدينة إيلات ارتفاع حوالات العاملين في الخارج 4.2% خلال الربع الأول فوز الرمثا على شباب العقبة بدوري المحترفين ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء والخميس وطقس لطيف في أغلب مناطق الأردن مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم "موديز" ترفع توقعاتها لنمو الاقتصاد الأردني إلى 2.8-3% مع نهاية 2025 ناد سعودي يضع عينه على ديبالا مستشار ... ومنصب الرئيس في حكومة ما جماعات" السلام العربيه اليهوديه" تستعيد زخمها رغم اشتداد الحرب في غزة

"رسالة ودية" من مكتب المعايطة لجبهة العمل, "لا فيتو" على المشاركة بالانتخابات

رسالة ودية من مكتب المعايطة لجبهة العمل, لا فيتو على المشاركة بالانتخابات


القلعة نيوز- سالة محددة حول الانتخابات النيابية المقبلة وصلت للحركة الاسلامية عبر لقاء خاص تم تنظيمه خلف الاضواء بين مسؤولين في الحكومة واثنين من قادة حزب جبهة العمل الاسلامي برعاية وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة.
الرسالة الرسمية للإسلاميين اظهرت عدم وجود فيتو على مشاركة حزب الجبهة في الانتخابات وبدون اي قيود او شروط باعتباره حزب مرخص وشرعي .
ونفت الرسالة في الوقت نفسه رواية عضو البرلمان القريب من الاسلاميين الدكتور عبد الله العكايلة حول رغبة السلطات بتقييد حركة المرشحين الاسلاميين وعرضها فوزهم بـ 7 مقاعد فقط من اصل 130 مقعد .
حصل الامين العام لحزب الجبهة الشيخ مراد العضايلة على نفي قاطع لهذا السيناريو مع التأكيد على عدم وجود ما يمنع من مشاركة الحزب في الانتخابات وباي محافظة من محافظات المملكة شريطة عدم اعلان مرشحين باسم جماعة الاخوان المسلمين التي يعتبرها القضاء الان فاقدة لشخصية رخصتها القانونية