شريط الأخبار
مشاجرة عنيفة بين الخليفي ومبابي القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة النائب أحمد القطاونة عاجل : جلالة الملك المفدى اليوم في الزرقاء .. والاجهزة الرسمية تعمل على مدار الساعة والاهالي ينثرون يافطات الترحيب والتأييد للقائد بسام الفايز يُعلن ترشحه للانتخابات النيابية المقبلة كم ستكون نسبة المشاركة في الإنتخابات النيابية المقبلة ؟ لماذا تتريّث الأحزاب في إعداد قوائمها ، وأين غالبية الأحزاب من التحضير للإنتخابات المقبلة ؟ الاردن وسوريا : الصفدي يبحث مع نظيره السوري امن الحدود وتهريب الاسلحه والمخدرات من سوريا الإعلامية نجود المصري تهنئة العم الحاج خلف المصري بمناسبة زفاف حفيده "زيد" جمعية الصداقة الأردنية البنغلاديشية تحصل على الموافقة الرسمية .. أسماء و صور سمو الامير الحسين ولي العهد يتفقد ميناء حاويات العقبه الذي وفر 900 فرصة عمل للشباب "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو 1.61% ارتفاع معدل التضخم بالأردن في الثلث الأول مظاهرات في عدة مدن مغربية تطالب بدخول المساعدات الإنسانية لغزة المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية تخفيض رأس مال الشركة العربية للمشاريع الاستثمارية الصين تطالب بوقف معارضة انضمام فلسطين إلى الأمم المتحدة منتخب الجمباز يُشارك في بطولة آسيا بأوزبكستان في اليوم الثاني لتمرين الأسد المتأهب : تمرين عسكري اردني امريكي تحت الماءلاكتشاف الالغام والتلوث البحري نجاح عمليتي زراعة كبد لطفلين لأول مرة في الخدمات الطبية الملكية الاحتلال يرتكب 7 مجازر في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية

مجلس التعليم العالي يعفي كفافي وابو كركي من رئاسة اليرموك والحسين بن طلال

مجلس التعليم العالي يعفي كفافي وابو كركي من رئاسة اليرموك والحسين بن طلال

القلعة نيوز. : نظر مجلس التعليم العالي اليوم السبت في تقييم رؤساء الجامعات السبعة الذين مضى على توليهم رئاسة الجامعة أكثر من عام.

والجامعات التي خضع رؤسائها للتقييم هي الجامعة الأردنية، وجامعة اليرموك، وجامعة العلوم والتكنولوجيا، وجامعة آل البيت، وجامعة الحسين بن طلال، وجامعة الطفيلة التقنية، والجامعة الألمانية الأردنية.

وبعد النظر في نتائج التقييم وجمع علامات المراحل التي مر بها قرر المجلس اعفاء رئيسي جامعتي اليرموك زيدان كفافي، والحسين بن طلال نجيب ابو كركي.

وقرر المجلس الإبقاء على بقية رؤساء الجامعات في مواقعهم.

وأكدت مصادر لـ عمون أن المجلس قرر إعطاء مهلة لبعض رؤساء الجامعات لتصويب الأخطاء والخلل الموجود في جامعاتهم ويتم إعادة تقييم الاوضاع في وقت لاحق من العام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.