شريط الأخبار
واحة حجاج معان تستعد لاستقبال أولى طلائع الحجاج دراسة: أطعمة الفلافونويد تقلل خطر السكري وفاة طفلة تركية بمسابقة مدرسية لتناول البرغر بسرعة "شُموليةٌ ووعيٌ و ثقةٌ ركائزُ حديث ولي العهد" مبابي: سأنتقل إلى ميلان لو ذهبت إلى إيطاليا "شركاء الأردن" تطلق نتائج مسح الموازنة المفتوحة اليوم انخفاض على درجات الحرارة نهارًا وباردة نسبياً ليلًا... حالة الطقس ليوم الأربعاء البنتاغون يعلن إزالة الميناء الأمريكي المؤقت من ساحل غزة أسعار القمح ترتفع لأعلى مستوى في 9 أشهر "لا أستطيع أن أكون مواطنا في بلد يمول القتل في العالم".. المقاتل مونسون يوضح سبب تخليه عن جنسيته ارتفاع أسعار اللحوم بسبب التصدير بالاسماء .. مئات المدعوين لإجراء المقابلة الشخصية في الصحة العين فاضل الحمود يكتب : "شُموليةٌ ووعيٌ و ثقةٌ ركائزُ حديث ولي العهد" انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء والخميس الأردن يدين استهداف الاحتلال لخيام نازحين في رفح مجددًا النتائج الأولية لانتخابات اتحاد طلبة جامعة اليرموك (أسماء) "الأطباء" تعمم بعدم الالتزام بـ"البصمة" *وفد مبادرة نشامى جامعة جرش يلتقي العيسوي ويؤكدانهم سيبقون عند حسن ظن القائد وسمو ولي العهد ويكّرمون العيسو ي ( صور ) السعودية تستضيف 1300 حاج من أكثر من 88 دولة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة

الحصيلة الكاملة لكورونا في الأردن حتى صباح اليوم الثلاثاء

الحصيلة الكاملة لكورونا في الأردن حتى صباح اليوم الثلاثاء

القلعة نيوز-

سجل عدد المصابين بفيروس كورونا في الأردن والذين يرقدون على اسرة الشفاء داخل المستشفيات المخصصة لعلاجهم ارتفاعا ملحوظا مع استمرار تزايد أعداد المصابين حيث كشفت ارقام وزارة الصحة عن وجود 869 مصابا في المستشفيات حتى صباح الثلاثاء ، وذلك بعد تسجيل 214 إصابة جديدة الاثنين بينها 204 إصابات محلية .

وأظهرت احصائية وزارة الصحة الأردنية ان عدد الحالات التي شفيت من وباء كورونا بلغ 2255 حالة من اصل 3528 حالة سجلت منذ بدء رصد الجائحة في المملكة آذار الماضي .

وارتفع عدد الوفيات ليبلغ 26 حالة منذ آذار 2020 .

هذا ، وبلغ إجمالي عدد الفحوصات التي اجرتها فرق التقصي الوبائي حتى مساء الاثنين 989579 فحصاً .

وكانت الحكومة أعلنت الاثنين،عن تعليق دوام غالبيّة طلبة المدارس الحكوميّة والخاصّة، والانتقال إلى التعليم عن بُعد لمدّة أسبوعين،باستثناء طلبة الصفوف الأسياسية الثلاثة الأولى وطلبة التوجيهي بالإضافة إلى إغلاق صالات المقاهي والمطاعم بمختلف أنواعها السياحيّة والشعبيّة لأسبوعين بدءا من السابع عشر من الشهر الجاري .