شريط الأخبار
بمشاركة الصفدي : سداسي الرياض : ضرورة الوقف الفوري والتام لإطلاق النار بغزة حركة حماس تنشر مقطعا مصورا لاثنين من المحتجزين الإسرائيليين الأردن سيشارك في اجتماع سداسي عربي مع بلينكن بالرياض بشأن غزة رئيس الوزراء في الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي البرلمان العربي يعتمد وثيقة لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي المعايطة عن الانتخابات المقبلة : تمرين للأحزاب بالذخيرة الحية في مُحاضرته عن عمَّان في مُلتقى الصابونجي الثقافي المؤرخ العرموطي/ لسنا بحاجة (الآن) إلى بناء عاصمةٍ جديدةٍ... ويطالب أمانة عمَّان التوقف عن منح تراخيص لإنشاء مولات جديدة عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد شاهد بالصور : عشائر الكرك تحتفي باليوبيل الفضي هل يعود رونالدو بعد أزمة البليهي؟.. موعد مباراة النصر والخليج والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة بوتين يكشف توقعاته لأداء الاقتصاد الروسي الآلاف يخرجون في لندن لوقف الحرب على غزة صلاح عن أزمته مع مدربه: حديثي سيشعل الأمر السعودية تحذر من شركات حج وهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة "الصحة العالمية": 50 ألف إصابة بالحصبة في اليمن خلال عام كلوب يعلق على أزمته مع محمد صلاح على خلفية المشادة بينهما في الملعب: انتهى الأمر (شاهد بالفيديو والصور ) افراح أل الحمصي والجوهري- خطوية " سند" محمود سليم الحمصي،والجوهرة "دانية سامر الجوهري" الفايز يلتقي رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي ونائب مجلس الأمة الجزائري مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشائر البرارشة/ آل خريس / (صور) رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد - صور

رولا يموت تنشر صورة بوضعية فاضحة والجمهور يرد بقسوة .. من هي رولا يموت؟

رولا يموت تنشر صورة بوضعية فاضحة والجمهور يرد بقسوة .. من هي رولا يموت؟


القلعة نيوز- أحدثت الفنانة اللبنانية رولا يموت ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صورة وصفها المتابعون بـ "الفاضحة جدًا".
وظهرت الفنانة رولا خلال جلسة تصوير جالسة على مقعد ومجردة من كامل ملابسها، كما ظهر شاب يقوم بأخذ اللقطات لها، اثناء تاديتها حركات خارجة عن المالوف وهو ما اعتبره البعض "خدشا للحياء".
وارفقت الفنانة رولا تعليقا اثار جدلا بقدر ما اثارته الصورة، حيث قالت: "لما يكون الجد تركي والتيتا سورية والام مصرية والعيشة لبنانية .. هيك بتطلع البنت".
وانقسمت اراء الجمهور الذي هاجم قسم كبير منه الفنانة يموت ووصفوها بكلمات قاسية ووصفوا صورها بالفاضحة والعارية والمنافية للتقاليد والاخلاق.
ومن جهة اخرى رأى البعض ان رولا يموت لها كل الحق في التصرف بجسدها كما تشاء فهو ملك لها ليس لاحد، على حد وصفهم.
ورولا يموت مغنية لبنانية تعتبر اختا غير شقيقة للفنانة هيفاء وهبي، برز اسمها عام 2016 مع اطلاقها اولى اغنياتها، الا انها لم تلقى النجاح المطلوب، بعدها اتجهت الى عالم الموضة والازياء من خلال مواقع التواصل، وقد عرف عنها نشر العديد من الصور التي اثارت جدلا واسعا خاصة عند ظهورها شبه عارية.