شريط الأخبار
كناكرية: موجودات استثمار الضمان تخطت 15 مليار دينار العام الحالي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال وزيرة العمل:توفير بيئة عمل صحية وآمنة للعاملين بالقطاع الخاص من أبرز الأولويات أعضاء مجلس الأمن قلقون إزاء العمليات العسكرية حول مدينة الفاشر السودانية إعلام عبري: نتنياهو يجري اتصالات لمنع إصدار مذكرة اعتقاله قيمة حركات كليك تناهز 2.22 مليار دينار خلال 3 أشهر ارتفاع اسعار المشتقات مندوباً عن الملك.. الخصاونة يشارك في افتتاح المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الأردن يستضيف مؤتمرا وزاريا تعاونيا لدول آسيا لبيد: "لو كنت رئيسا للوزراء لرفضت عملية في رفح تامر غزالة مديراً عاماً في كابيتال بنك للحوامل فقط... أفضل 20 نوعاً من الأطعمة لصحة طفلك! لم تعد كما عُرفت.. حصة المياه اليومية تخلق جدلاً مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الربيعية الإثنين المياه: ضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في مناطق الشونة الجنوبية "طلبات الأردن" تجسد روح العطاء والتكافل مع أبناء المجتمع المحلي والأهل في غزة وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية "مياهنا" توجه رسالة للمواطنين حول شكاوى المياه وزيرة العمل: توفير بيئة عمل صحية وآمنة في القطاع الخاص من أولويات الوزارة

القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة زياد الشمايلة رئيس ديوان ابناء الكرك

القلعة نيوز تعزي بوفاة والدة زياد الشمايلة رئيس ديوان ابناء الكرك

نعي فاضلة

القلعة نيوز - ببالغ الحزن وعميق الأسى تتقدم اسرة مجموعة القلعة نيوز الاعلامية ممثلة برئيس مجلس الادارة الاعلامي قاسم الحجايا من عَشائر الحباشنة والشمايلة بوفاة الفقيدة السيدة الصابرة المؤمنة الصالحة الحاجة خضرا خليفة الحباشنة أم فيصل

أرملة المرحوم الحاج محمد لافي الشمايلة - أبو علي

ووالدة كل من المُهندس فيصل وزيد وزياد/ رئيس ديوان أبناء الكرك، ودعد (أم ايمن) وحنان (أم ليث) وإيمان وخالدة (أم اسامة) وعبلة.

وشقيقة المرحومين يوسف (أبو غسان) ومحسن (أبو مازن) ومليحة (أم عبدالله) وشيحة (أم محمد) وختمة (أم طارق)

واذ يحتسبون فقيدتهم الغالية عند المولى عزّ وجل رحمن الدنيا ورحيم الآخرة، فإنهم يبتهلون لله أن يتغمدها بواسع رحمته ويُسكنها فسيح جناته.

وسيشيع جثمانها اليوم السبت بعد صلاة المغرب ونظراً للظروف التي يمر بها الوطن جراء جائحة كورونا والتزاماً بأوامر الدفاع وحفاظاً على الصحة والسلامة العامة للجميع فإنهم يعتذرون عن فتح بيت للعزاء ويعتبرون دعائكم لها بالرحمة والمغفرة أكبر عزاء في مصابهم الجلل.

تقبل التعازي من خلال الاتصال الهاتفي ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.
للتواصل:
فيصل- ٠٧٩٥٧٤٤٥٥٥
زيد- ٠٧٩٧٣٣٠١٠٠
زياد- ٠٧٩٥٥٠١٥١٥