شريط الأخبار
الأمير علي: "فيفا" تحت الاختبار لممارسة واجباته نحو حقوق الإنسان الحبس لسيدة قتلت طفلتها لرفضها تنظيف "الصالون" أردوغان: أمريكا وأوروبا لا تفعلان ما يكفي للضغط على إسرائيل فتح معبر جديد لإدخال المساعدات لشمال غزة وكالات الاستخبارات الامريكيه والاسرائيليه تحدد : دوافع السنوار الحقيقية من الحرب،ومكان وجوده حاليا، و مستقبله ، وكيف يفكر؟ الكابتن الطيار اياد الحواري- عضو مجلس امانه عمان الكبرى يكتب : لن ينال تحريفهم من عشقنا للملك والملكة «قمة المنامة» نحو «هبة عربية» لإغاثة غزة سمو ولي العهد: أهمية تقديم التسهيلات للمستثمرين في العقبة مؤشر لأسعار المواد الإنشائية والمحروقات في الأردن انتحار 10 ضباط وجنود إسرائيليين منذ بدء الحرب على غزة الملك يعزي هاتفيا رئيس دولة الإمارات بوفاة الشيخ هزاع آل نهيان ( عاجل ) سمو ولي العهد يتابع سير العمل في مشاريع واستراتيجية سلطة منطقة العقبة منتخب الطاولة يشارك في التصفيات الأولمبية في السليمانية "المايونيز" يتسبب بتسمم جماعي بأحد مطاعم الرياض وزير خارجية مصر: اتفاقية السلام مع "إسرائيل" خيار استراتيجي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا المرأة القطرية.. حضور بارز ومتميز في الحياة العامة مصر تقرر دعم دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام “العدل الدولية” المنتخب البارالمبي يشارك في بطولة العالم لألعاب القوى القدس العربي نقلا عن نيويورك تايمز: جدل حول سلطة السنوار في “حماس”.. رمز مهم ولاعب رئيسي في وقف الحرب

علي عبدالفتاح الخرابشة في ذمة الله

علي عبدالفتاح الخرابشة  في ذمة الله
القلعة نيوز..
"بسم الله الرحمن الرحيم "
"يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فأدخلي في عـبادي وادخلي جنتي" صدق الله العظيم.

تنعى عشيرة الخرابشة فقيدها المرحوم بإذن الله تعالى "علي عبد الفتاح عواد الخرابشة" ابو قصي الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم.
وهو شقيق كل من المرحوم الحاج منصور ابو خالد والأستاذ مشهور ابو شادي، والحاج ناصر ابو سرحان، والسيد خلدون ابو محمد.
سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
وتقتصر التعازي على الاتصالات الهاتفية ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب الظروف الاستثنائية التي يمر بها الأردن نتيجة تداعيات لجائحة كورونا والتزاما بأوامر الدفاع.
التواصل للتعزية على الأرقام الحاج ناصر ( ابو سرحان) 0799878958 السيد نهار ( ابو علاء) 0799154619 السيد خلدون (ابو محمد) 0797628295 الشيخ سامر (ابو ثائر ) 0777718688 السيد قصي 0775930930 السيد اوس 0776415900 وهنا تتقدم اسرة مجموعة القلعة نيوز الاعلامية بخالص العزاء والمواساة لعشيرة الخرابشة بوفاة الفقيد سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته. عظم الله اجركم واحسن الله عزائكم