شريط الأخبار
تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي عاجل وفاة و4 إصابات بتصادم مركبتين على طريق المفرق تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا

جومانا مراد تكشف عن وضعها الصحي

جومانا مراد تكشف عن وضعها الصحي
القلعة نيوز -

بصوت يسكنه التعب ونبرات مرهقة، كشفت الفنانة جومانا مراد تطورات حالتها الصحية بعد 5 أيام من الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا.

جاء ذلك في تسجيل صوتي للممثلة السورية (47 عاما)، نشره برنامج The Insider بالعربي، على حسابه بموقع إنستغرام.

وقالت جومانا: "الحمد لله على كل حال، اليوم أحسن من امبارح (أمس)، يمكن إمبارح أول يوم بقدر أنام فيه منيح (جيدا)".

وأضافت "افتكار الله رحمة والمؤمن مصاب".

ووجهت جومانا نصائح لمرضى كورونا قائلة: "لازم (يجب) الواحد (المرء) يكون عنده يقين بالله ويتعامل مع كورونا كمرض عادي، لأن الخوف يقلل المناعة، ويتابع مع الدكتور وياخد الأدوية اللازمة ويشرب أشياء ساخنة، أشياء مغذية ويأكل جيدا".

وتوجهت الفنانة بالشكر لجمهورها وكل من سأل عنها أو توجه لها بالدعاء في أزمتها الصحية، وكذلك الأطباء الذين يتابعون حالتها.

وختمت بالقول: "ألله يفرج همنا ويزيل الغمة، ويشفي كمان (أيضا) الفنانين زملائي، ويشفي الجميع ويلطف بعباده".

وكانت جومانا مراد كشفت السبت الماضي عن إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد، موجهة تحذيرا إلى كل من تعامل معها خلال الفترة الأخيرة.

وآخر الأعمال الفنية لجومانا مراد هو مسلسل "خيانة عهد"، في شهر رمضان 2020، وهو من بطولة يسرا وإنتاج شركة "العدل جروب"، إلى جانب مسلسل "مدرسة الحب".