شريط الأخبار
الشمالي ونظيره السعودي يبحثان التعزيز الاقتصادي .. الخريشة : أكثر من 88 ألف أردني ينتسبون إلى 38 حزبا اختتام فعاليات التمرين العسكري المشترك "الأسد المتأهب 2024" إعلام إسرائيلي: 145 إصابة بين الجنود في معارك غزة والضفة الغربية والشمال اشتباكات ضارية مع الاحتلال في رفح.. والمقاومة تستهدف دبابات الـ"ميركافا" في القطاع على هامش التشييع.. اجتماع في طهران بين حرس الثورة وفصائل المقاومة من مختلف الجبهات الجيش الاردني ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية الاقتصادي المهندس موسى الساكت يؤكد : الحراك الاقتصادي الحقيقي يبدأ بتشاركيه حقيقية بين القطاع العام والخاص الخصاونة يستقبل وزير الصِّناعة والثَّروة المعدنيَّة السُّعودي عاجل: بيان أردني عُماني مشترك في ختام زيارة الدولة لسلطان عُمان للمملكة الملك وولي العهد يودعان سلطان عُمان لدى مغادرته الأردن والسعودية يتفقان على إعداد خارطة طريق تعنى برسم أطر التعاون الصناعي وزيرة الاستثمار تلتقي وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي لتعزيز التعاون الاستثماري القوات الخاصة المشاركة في تمرين "الأسد المتأهب" تنفذ قفزة الصداقة وتمرين إخلاء وهمي تنفذه وحدة الإصابات والحوادث بمدينة الحسين الطبية محكمة العدل الدولية تصدر الجمعة قرارها بشأن وقف إطلاق النار في غزة الملك يصطحب سلطان عُمان لزيارة متحف الأردن تأسيس شركة أردنية – عُمانية للاستثمار في قطاعات متنوعة "تريند مايكرو" تعلن عن تصديها لأكثر من 10 ملايين تهديد إلكرتوني في الأردن خلال 2023 اصابة بتصادم مركبتين على طريق العقبة رئيس جامعة جرش يلتقي عميد وأعضاء هيئة التدريس في كلية الشريعة

الصحة الفلسطينية: 18 وفاة و1450 إصابة جديدة بكورونا

الصحة الفلسطينية: 18 وفاة و1450 إصابة جديدة بكورونا

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة تسجيل 18 حالة وفاة و 1450 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و 2088 حالة تعاف خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وأشارت الكيلة في التقرير الوبائي اليومي الذي نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية اليوم الجمعة، أن حالات الوفاة والإصابة والتعافي توزعت على محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس وضواحيها.

وبذلك يرتفع عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس إلى 1550 حالة، والإصابات إلى 156815 حالة، فيما بلغ عدد المتعافين 134906 أشخاص.