شريط الأخبار
«قمة المنامة» نحو «هبة عربية» لإغاثة غزة سمو ولي العهد: أهمية تقديم التسهيلات للمستثمرين في العقبة مؤشر لأسعار المواد الإنشائية والمحروقات في الأردن انتحار 10 ضباط وجنود إسرائيليين منذ بدء الحرب على غزة الملك يعزي هاتفيا رئيس دولة الإمارات بوفاة الشيخ هزاع آل نهيان ( عاجل ) سمو ولي العهد يتابع سير العمل في مشاريع واستراتيجية سلطة منطقة العقبة منتخب الطاولة يشارك في التصفيات الأولمبية في السليمانية "المايونيز" يتسبب بتسمم جماعي بأحد مطاعم الرياض وزير خارجية مصر: اتفاقية السلام مع "إسرائيل" خيار استراتيجي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا المرأة القطرية.. حضور بارز ومتميز في الحياة العامة مصر تقرر دعم دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام “العدل الدولية” المنتخب البارالمبي يشارك في بطولة العالم لألعاب القوى القدس العربي نقلا عن نيويورك تايمز: جدل حول سلطة السنوار في “حماس”.. رمز مهم ولاعب رئيسي في وقف الحرب جنرال إسرائيلي حسب "القدس العربي" : تل أبيب بعيون العالم بلطجيّ خطِر منفلت وسكّير ضيّع طريقه يضرب كل مَن يعترضه الجيش الإسرائيلي : حماس صابة “عميد” خلال المعارك مع حماس بغزة .. واعتراض صاروخا أطلق من القطاع تجاه “رعيم” إسبانيا: الاعتراف بالدولة الفلسطينية أمر ضروري لتحقيق الحل السياسي مصر تدعم دعوى جنوب أفريقيا أمام محكمة العدل الدولية الدكتور الشرفات يوضح : تعليمات الهيئة المستقلة متفقة وأحكام قانون الإنتخاب تقرير: الجيش الإسرائيلي يتستر على انتحار جنود في الساعات الأولى من "طوفان الأقصى"

وفد من الضباط المتقاعدين يلتقي رئيس التجمع الوطني للمتقاعدين العسكريين في محافظة البلقاء

وفد من الضباط المتقاعدين يلتقي رئيس التجمع الوطني للمتقاعدين العسكريين في محافظة البلقاء
القلعة نيوز... عبدالقادر البياضي
اجتمع رئيس التجمع الوطني للمتقاعدين العسكريين في محافظة البلقاء اللواء الركن المتقاعد وليد الخرابشة اليوم بوفد من الضباط المتقاعدين.
وبين الوفد العلاقة الراسخة والمتينة التي تربطهم بالقوات المسلحة الأردنية، وبالتوجيهات التي تصدر عن رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء يوسف الحنيطي تجاه إخوانه واخواته من المتقاعدين العسكريين بما يخص احتياجاتهم ومتطلباتهم.
واستمع اللواء المتقاعد الخرابشة لاقتراحات وطلبات إخوانه المتقاعدين، مؤكدا على إيصالها إلى عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة.
وفي نهاية اللقاء شدد الحضور أنهم السند لإخوانهم وأبنائهم في القوات المسلحة الأردنية--الجيش العربي، وداعين المولى عز وجل أن يحفظ الأردن وجيشه وشعبه في ظل مليكه وقائده جلالة الملك عبدالله الثاني.