شريط الأخبار
شاهد بالفيديو : جانب من زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني الى محافظة المفرق شاهد بالفيديو : الآلآف يحتشدون في شوارع المفرق لاستقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد بتول عوض * شباب فرسان التغيير – حملة التبرع بالدم للاشقاء في غزة الملك يستقبل آل الشيخ ويؤكد على اهمية تعزيز التعاون الاردني السعودي وزيادة المساعدت لاهلنا في غزة اخبار ساره للاردنيين من صندوق النقد الدولي عاجل: السماء تتحول إلى سوداء بعُمان .. والجيش يتدخل إعادة تشكيل مجلس إدارة متحف سيارات الملك الحسين برئاسة ابوطالب إعادة تشكيل مجلس امناء متحف الدبابات الملكي برئاسة ناظر الخاصة الملكية الغاء حظر بيع المشروبات الروحية بعد 12 ليلا والسماح بالترويج عبر حسابات المحلات ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان *الرَّئيس العراقي في الأردن ويزور مجلس النواب*. تصريح قوي .. بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة في المفرق ( شاهد بالفيديو والصور ) الملك مخاطبا الاردنيين من المفرق : أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار ...وحماية مواطنينا قبل كل شيء ... والاردن لن يكون ساحة معركة لأية جهة الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في المفرق (أسماء) الموت الرقمي شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز العالم شقد قبيح #علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني الأردنية ذياب .. عضو لجنة تحكيم مهرجان افلام الذكاء الاصطناعي

النائب عبير الجبور تجتمع مع القواعد الانتخابيه وتقف على أبرز المطالب

النائب عبير الجبور تجتمع مع القواعد الانتخابيه وتقف على أبرز المطالب
رصد : انطلاقاً من مبداء التواصل مع القواعد الانتخابيه
جرى مساء امس السبت الموافق ٢٠٢١/٢/١٣لقاء للقواعد الانتخابيه من قبل النائب عبير الجبور ويأتي هذا اللقاء ضمن برنامج التواصل مع أهالي المناطق ضمن الدائرة للأطلاع على واقع الخدمات وأهم القضايا الخدمية والمشكلات التي يعاني منها أهالي/ بلدة الفيصلية . وجرى اللقاء بالتنسيق مع الأستاذ حمد خازر الحجيلان العكمة وبحضور جمع من شباب البلدة ومن جميع عشائرها الأربعة . ولقد تناول الحضور اهم القضايا والمشكلات التي يعاني منها أهالي البلدة من جميع النواحي . ( وكان اهمها ) :
حيث كانت المطالبات ١ - مخاطبة وزير الإدارة المحلية بخصوص تخفيض عوائد التنظيم بواقع 5% . ٢- تركيب محول كهرباء من عوائد فلس الريف على أرض مقبرة الفيصلية . ٣- معاملة البادية الوسطى كمحافظة بخصوص التعيينات . ٤- معالجة مشكلة انقطاع المياه المتكرر عن بعض أحياء في البلدة . ورفع دور توزيع المياه للبلدة لأكثر من يوم . ٥ - متابعة ملف خزان البلدة الكبير . ٦ - أنشاء مدرسة للثقافة العسكرية ضمن حدود البلدة كونها اكبر تجمع سكاني . ٧ - استقطاب مشروع تنموي كبير حكومي او استثمار لمعالجة مشكلة البطالة في لواء الموقر وتسريع العجلة الاقتصادي التي تعاني من الركود التام . ٨ - تقسيم بلدية لواء الموقر إلى ثلاث بلدية . ٩ - التسريع في حل ملف واجهة عشائر الجبور العشائرية . ١٠ - عمل صيانة لمعظم شوارع البلدة المتهالكة وتعبيدها . ١١ - معالجة مشكلة ضعف التيار الكهربائي خصوصآ في الحي الشرقي . ١٢ - محاولة تجميع مدارس البلدة المبعثرة في بناء واحد كبير يستوعب الاعداد المطلوبة .
هذا وقد تم استلام عريضة بهذة الطلبات . سنسعى جاهدين لتحقيقها وحيث ان هذة البادرة ستكون باستمرار و التي تهدف إلى التشاركية وحلقة وصل بين الأهالي ومجلس الامة وأعضائة لوصول إلى الخدمة الفضلى ومعالجة القضايا العالقة في معظم الدوائر الرسمية .
اصالةً عن نفسي ونيابة عن الساده الحضور نشكر عائلة الحجيلان عامة ممثلة بالحاج الفاضل خازر الحجيلان( ابو حمد ) وحضرة الأخ الأستاذ حمد خازر الحجيلان المستضيف لهذا اللقاء الطيب في بيتة العامر . وبارك الله فيكم ابو حمزة . و وافر التقدير والمحبة للحضور الأكارم
ونسأل الله أن نكون عند حسن ظن الجميع