شريط الأخبار
تصعيد كبير جنوبي لبنان .. 8 شهداء والقصف متواصل ارتفاع أسعار النفط عالميا الخميس نجم ريال مدريد ردا على اتهامه بالإرهاب: "لن أسمح بالتحقير كمسلم" الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% اقتحامات واعتقالات جديدة في الضفة الغربية 6 مواد غذائية تجنب تناولها على معدة فارغة ! تطورات في قضية داني ألفيش "المتهم بالاغتصاب" إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء الرئيس الصيني: لا يمكن لأي قوّة إيقاف تقدّمنا التكنولوجي ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 600 نقطة الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس اقتحامات واعتقالات جديدة في الضفة الغربية روسيا: إمدادات الغاز إلى تركيا تسجل رقما قياسيا تطورات في قضية داني ألفيش "المتهم بالاغتصاب" العين المومني يؤكد التناغم بين الموقفين الرسمي والشعبي بشأن القضية الفلسطينية الاحتلال يبدأ الاستعدادات لشن عملية على رفح في حال انهيار المفاوضات الأمم المتحدة: ارتفاع عدد شهداء الضفة الغربية إلى 438 الحنيطي يزور كتيبة الدفاع الجوي الميداني/٥٢ الملكية ويشارك مرتبات كتيبة حرس الحدود/١٢ الملكية مأدبة الإفطار رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من أبناء رابطة عشيرة القطيفات - صور

جامعة عمان الأهلية الأولى بين الجامعات الخاصة في الأردن حسب تقييم الطلبة الأردنيين والعرب

جامعة عمان الأهلية الأولى بين الجامعات الخاصة في الأردن حسب تقييم الطلبة الأردنيين والعرب

اظهرت القراءات والمتابعات التي قام بها مختصون في"صفحة" نشاطات الجامعات الأردنية " على شبكات التواصل الأجتماعي بكافة أنواعها والتعليقات على أخبار ألجامعات المنشورة من قبل قسم الإعلام بتلك الجامعات , حيث أكدت الدراسة أن طلبة الجامعات الأردنية والمهتمين في الشأن التعليمي قد قيموا جامعة عمان الأهلية كأفضل الجامعات الخاصة وإنها الأولى بين الجامعات الخاصة الأردنية كافة.

أما على المستوى العربي فقد احتلت الأهلية مركز متقدم لإشادة العديد من الطلبة العرب في خدمات ونشاطات وجودة التعليم في جامعة عمان الاهلية .

وقال عدة طلاب اردنيين وعرب ان جامعة عمان الأهلية حققت انجازات متتالية وتسعى دوما لتقديم تعليم نوعي خاضع للمسائلة والتقييم والتطوير مما عزز من جودة آدائها وحرصها الدائم على التطور والتفوق مما جعل منها شريكا فاعلا لجهود وطنية رامية للارتقاء بنوعية التعليم وجودته .

وكان ترتيب الجامعات التي تم رصدها كالآتي حسب القراءات كالآتي :

جامعة عمان الاهلية المرتبة الأولى , ويتبعها , جامعة الأميرة سمية , و جامعة الشرق الأوسط و جامعة العلوم التطبيقية , وجامعة الزرقاء الخاصة و جامعة فيلادلفيا و جامعة البترا و جامعة اربد الأهلية .

ويذكر إن صفحة نشاطات الجامعات الأردنية ترصد نشاطات الجامعات الاردنية الخاصة والعامة وتعتمد في رصدها على ، السمعة الاكاديمية , واستشهادات وتقييم الطلبة الذين على مقاعد الدراسة والخريجين