شريط الأخبار
وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود روسيا تواصل تقدمها بخاركيف وزيلينسكي يخشى هجوما أوسع 9 مليارات دينار المدفوعات الرقمية في 4 أشهر انطلاق مباريات الأسبوع قبل الأخير من دوري المحترفين اليوم تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في يوم الوداع.. هذه كلمات صلاح إلى كلوب الجيش الإسرائيلي ينتشل جثث 3 مدنيين وقيادي بحماس يشكك بطريقة استعادتها دولة عربية تعلن سداد جميع ديونها مع صندوق النقد الدولي تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي عاجل وفاة و4 إصابات بتصادم مركبتين على طريق المفرق تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات

"ممنوعة من الكلام"... شيري عادل تتحدث لأول مرة عن جراحتها الغامضة

ممنوعة من الكلام... شيري عادل تتحدث لأول مرة عن جراحتها الغامضة

أدلت الفنانة المصرية، شيري عادل، بأول تصريحات صحفية لها، اليوم الجمعة، بعد خضوعها لجراحة دقيقة لم تفصح عن تفاصيلها لجمهورها.

وكشفت شيري عادل لصحيفة "الوطن" المصرية أنها كانت ممنوعة من الكلام بأوامر الأطباء، وذلك فور خروجها من غرفة العمليات.

وأكدت أنها بدأت في التعافي، وستقضي فترة نقاهة خلال الفترة المقبلة تستمر 3 أسابيع بحسب تصريحاتها لصحيفة "اليوم السابع" المصرية، وتستأنف تصوير أعمالها الفنية بعد الاطمئنان تماما على صحتها.

وخضعت شيري عادل لجراحة دقيقة في إحدى مستشفيات القاهرة، إلا أنها لم تكشف أي تفاصيل خاصة بالجراحة نفسها حتى الآن.

وتنتظر شيري عادل عرض أحدث أفلامها السينمائية "للإيجار" الذي تعود من خلاله للسينما بعد غياب، ويشاركها البطولة الفنان خالد الصاوي والفنان محمد سلام، ومن المقرر عرضه بدور العرض، الأربعاء 3 مارس/آذار الجاري.

وتستعد عادل أيضا للظهور كضيفة شرف في مسلسل "فارس بلا جواز" مع مصطفى قمر، إذ تقدم بطولة حلقة من حلقات العمل الذى يعتمد على حلقات منفصلة متصلة، وتظهر كضيفة شرف في كل حلقة في المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

كما تستعد شيري عادل للمشاركة في فيلم جديد باسم "باب السما"، وكانت قد قدمت مؤخرا حكاية "أمر شخصي" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا".