شريط الأخبار
مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020 شهداء وجرحى في غارات الاحتلال على غزة تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة اليوم الأمن العام يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة في الأماكن غير المخصصة أو عدم اتباع الإرشادات. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة - صور + فيديو أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان

إتفاقية تعاون مشترك بين جامعتي عمان الأهلية و عجمان

إتفاقية تعاون مشترك بين جامعتي  عمان الأهلية و عجمان

عجمان - عمان

وقعت إتفاقية تعاون مشترك بين جامعة عمان الأهلية أولى الجامعات الخاصة في الأردن وجامعة عجمان أولى الجامعات الخاصة في الإمارات العربية المتحدة، وتضمنت الإتفاقية بنود عديدة تهدف إلى التعاون الأكاديمي البحثي من خلال تشكيل فرق بحثية في مجموعة من المجالات الحيوية لإنتاج أبحاث علمية مشتركة ذات أثر علمي عالمي.

كما تهدف الاتفاقية لفتح مجال تبادل الخبرات والزيارات بين أعضاء الهيئة التدريسية وتبادل الطلبة لمدة فصل دراسي لاكسابهم فرصة التنوع التعليمي والثقافي.

حيث تم تبادل الحديث خلال حفل التوقيع عن تاريخ الجامعتين ومسيرة التطور التي شهدتها كل جامعة وأهم الأهداف الاستراتيجية التي تسعى لتحقيقها.

وفي هذا المجال تم عرض تجربة جامعة عمان الأهلية في التعليم الالكتروني واهم المشاريع الحالية الهادفة لتطوير المحتوى العلمي الالكتروني المقدم للطلبة في المستقبل القريب ومناقشة إمكانية التعاون مع جامعة عجمان في هذا المجال الهام.

وقعت الاتفاقية في مبنى رئاسة جامعة عجمان من قبل الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية والأستاذ الدكتور كريم الصغير رئيس جامعة عجمان بحضور نائب رئيس جامعة عجمان للشؤون الأكاديمية الدكتور خالد الصالح وعميد كلية العلوم في جامعة عجمان الأستاذ الدكتور شاهر المومني ومساعد رئيس جامعة عمان الأهلية الدكتور أنس السعود.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع التذكارية للجامعتين واصطحاب الدكتور ساري حمدان والوفد المرافق في جولة للاطلاع على مرافق جامعة عجمان.