شريط الأخبار
بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره!

سوزان نجم الدين: أخي قاطعني بسبب مشهد جريء

سوزان نجم الدين: أخي قاطعني بسبب مشهد جريء
كشفت الفنانة سوزان نجم الدين عن الكثير من التفاصيل في حياتها ورأيها بالمشهد الجريء الذي قدمته في امرأة من رماد.
حيث قالت: "إحدى بناتي ارتدت الحجاب وباركتها على ذلك، ولم تطلب مني يوما أن أرتدي الحجاب، ولكن أولادي يعلقون أحيانا إذا ارتديت ملابس قصيرة”.
وعن مشهدها الجريء الذي أثار ضجة في مسلسل "امرأة من رماد” قالت: بالمناسبة هذا العمل أحبه جدا، وأخرجت فيه الكثير من المشاعر التي حملناها بسبب الحرب، ولكن تلك اللقطة لم نتفق عليها، وكان من المفترض أن أظهر حتى كتفي فقط، ولكني تفاجأت أن المخرج قام بإظهاري كاملة وغضب إخوتي، وظل أخي مقاطعني لمدة عام ونصف العام، ولكن تم تدارك الأمر وحذف المشهد”.
ووجهت الفنانة سوزان نجم الدين رسالة إلى الفنانة أصالة قائلة: "يا ريت تراجعي مواقفك السياسية وترجعي لأصالتك”، وعن الفنان جمال سليمان قالت: "هو فنان كبير وعظيم بختلف معاه في مواقفه السياسية، ولكن يُحسب له أنه ثابت على موقف ولم يغيره”.