شريط الأخبار
السردية تكتب النار تأكل نفسها البلقاء التطبيقية تشارك صقور سلاح الجو الملكي في إنزال المساعدات على الاهل في قطاع غزه "الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" بدك تعرف سعر الاضحية (البلدي والمستورد) بالعيد ..؟ يوتيوب تي في تطرح ميزة Multiview لأجهزة أندرويد هل تتحكم بك سيارة المستقبل؟ قلق في محله يشعر به بعض السائقين باحثون يحاولون فك طلاسم لغة الإشارة لدى الفيلة الكشف عن موعد إطلاق سيارة كروس روسية جديدة الأردن يشارك في الاجتماع السابع لرؤساء ومديري الطيران المدني في منطقة الشرق الأوسط انطلاق بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية في عمان ملاحقة ستطال نانسي عجرم.. والسبب أغنية لـفريد الأطرش! وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستضيف فعاليّات التجمّع العربيّ للمترولوجيا عاجل وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود الصناعة والتجارة : لهذا السبب ارتفعت أسعار الليمون في الأسواق الأمم المتحدة: اهالي غزة يواجهون أزمة لا يمكن تحملها استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد أوسيك يهزم فيوري في "نزال القرن" ويدخل سجلات الملاكمة إلى جانب محمد علي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان

ريم عبدالله: لست على خلاف مع ناصر القصبي

ريم عبدالله: لست على خلاف مع ناصر القصبي
القلعة نيوز: لقت الفنانة السعودية ريم عبدالله، بعض التساؤلات من جانب متابعيها عبر حسابها في موقع ”تويتر"، وذلك بناء على رغبتها، حيث قالت لجمهورها: ”إسألوني باللي تحبون وراح أجاوبكم".

وكشف أحد متابعيها عن وجود خلاف بينها وبين مواطنها الفنان ناصر القصبي، فقال: ”سؤال، ما هي الأسباب اللي منعتك من التمثيل مع ناصر القصبي في مسلسل ممنوع التجوال؟ هل صحيح أنه خلاف بينك وبينه؟ ونظريتي هذه السنة المسلسل بدونك ما له طعم".

وردت ريم عبدالله، بشكل يحسم الجدل، موضحة أن ما يثار في هذا الشأن ”شائعات"، فكتبت قائلة: ”أبدا، ما فيه أي خلاف مع أستاذنا ناصر، ولكن لسوء الحظ ما صار فيه فرصة".

وسُئلت عما إذا كان تقليدها للمشاهير في برنامجها الكوميدي الساخر ”ستديو 21" قد أغضب بعضهم، فردت مؤكدة أنه لا يوجد أي نوع من الغضب، بل هناك ثناء من جانب الكثيرين على ما تفعل.

وكتبت مغردة تقول: ”ما زعلوا منك اللي قلدتيهم يا ريم"، لترد عليها ريم عبدالله قائلة: ”لا بالعكس، كلهم زي العسل".