شريط الأخبار
مجاهد يلتقط أول صورة للصاروخ الصيني التائه وفيات الأردن اليوم الأحد 9/5/2021 العودات يطالب الاتحاد البرلماني العربي والإسلامي بعقد اجتماعات طارئة لدعم أهالي القدس والشيخ جراح الملكة رانيا: ​نناجيك يا أرحم الراحمين أن تنعم علينا بالأجر ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله أن يتقبل الطاعات ويوفقنا للصالحات الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان النائب المرايات يرفض تحويل مستشفى الطفيلة الجديد إلى عسكري " ارزان ثروات" مستشاراً لتخارج ناجح من العقار الخامس ،ضمن إحدى المحافظ العقارية في امريكا شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة تتعاون مع" ديزني" لتمنح المنتجات الصحّيّة مظهراً جديداً ونضراً الهياجنة يكتب : حتى مياه الشرب يسرقها متنفذون بالصور :امين عمان يعلن افتتاح شارعين ضمن مشروع الباص السريع -تفاصيل المهندس احمد ال خطاب ( ابو عمر ) ينعى ابن العم "معالي احمد آل خطاب " ابو ياسر بتوجيهات ملكية : العيسوي يسلم( 19 ) اسرة عفيفة في محافظة الكرك مساكن جديدة مؤثثة اعتداءات على مصلين في المسجد الاقصى أوروبا تتعاقد مع "فايزر- بايونتيك" على شراء 1.8 مليار جرعة إضافية اكتشاف مذهل.. أقدم دفن بشري في أفريقيا لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات مصر.. السجن المؤبد لـ5 أشخاص أدينوا بتشكيل "خلية مسلحة" اليونايتد يحبط صحوة روما وفياريال يكسر هيمنة الإنجليز تسجيل صوت رحلة مروحية للمريخ ميركل تدعو أمريكا لفتح سوق اللقاحات والسماح بتصديرها

زوجة أحمد الفيشاوي لمحمد رمضان: ادفع أحسن من الفضيحة

زوجة أحمد الفيشاوي لمحمد رمضان ادفع أحسن من الفضيحة

القلعةنيوز: شنت زوجة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، هجوما عنيفا على الفنان محمد رمضان، واتهمته بأنه لا يدفع ثمن الملابس لأحد المصممين الذين اشترى منهم البدلات.


وكتبت زوجة الفيشاوي، نادية الكامل، على صفحتها الخاصة في "فيسبوك”، حذفته لاحقا: "ما تدفع يا نجم تمن الهدوم (الثياب) اللي خدتها وخليت مدير أعمالك مايردش على الراجل الترزي سنتين ولما جه عندك عاملوه بطريقة بايخة”.


وأضافت: "كنت ادفع أحسن من الفضيحة دي، أدفع تمن الـ4 صديري والـ 3 بدل. وإلا هو كل شوية فالح بس تقولنا وغنيتهالنا كمان أن كل هدومك فيرساتشي (ماركة ملابس) وأنت بتقلدهم ومخيط نص هدومك عند الترزية وفاكرنا عبط ومنعرفش الأصلي من المضروب”.


وتابعت زوجة الفيشاوي: "لكن متقرفناش كل شوية تجيبلك هدمتين (ثياب) أو حد يدهوملك هدية من اللي طال عمره على شوية من الترزي وتطلع علينا”.


وختمت منشورها: "Versace نفسه مش كل هدوموا فيرساتشي يا خايب… من فضلك يا نجم ألبس في صمت وادفع اللي عليك… ورجاء أخير، يا ريت تنطق كلمة Versace صح”