شريط الأخبار
ابو صعيليك: نسب النمو الاقتصادي ما زالت إيجابية الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي قطار التطبيع التركي مع سوريا نحو مساره مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخارجية اليمنية تأسف لفشل مجلس الأمن بمنح فلسطين العضوية انطلاق بطولة غرب آسيا لتنس الناشئين والناشئات "غوغل" تطرد مزيدا من الموظفين عارضوا التعاقد مع الاحتلال الإسرائيلي خبير عسكري لبناني يقول ان حرب غزة حطمت نظرية الردع الإسرائيلية للأبد تحديد مواعيد مباريات مؤجلة من بطولة كأس الأردن آسيا أكثر المناطق تضرراً من الكوارث المناخية العام الماضي مسؤول اوروبي يؤكد :: الدمار الذي لحق بغزة يفوق ما تعرضت له ألمانيا خلال الحرب العالميةالثانية حضور أردني مميز في حفل تكريم الإتحاد العربي للثقافة الرياضية في المباحثات الرسميه الاردنيه الكويتيه : اتفاق كامل بين جلالة الملك وسمو الآمير مشعل في جميع القضايا مدارالبحث الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي امير دولة الكويت .. وعمان استقبلته بصور سمو ه ويافطات الترحيب والاعلام الكويتيه تقارير ترجح: جيش الاحتلال سيشهد سلسلة استقالات جديدة أردوغان: نتنياهو هتلر العصر وزير التربية يستعرض خطط المسارات التعليمية وتطوير الثانوية العامة المبيضين: زيارات الملك للمحافظات والبوادي للتأكيد على المنجزات باليوبيل الفضي الأردن: التحقيق المستقل بشأن أونروا يفند اتهامات إسرائيل البوليفارد يؤكد على دوره المجتمعي الفاعل في ختام حملته الخيرية والإنسانية خلال موسم رمضان 2024

مي كساب: أول مرة أصوم من خمس سنوات

مي كساب: أول مرة أصوم من خمس سنوات
القلعة نيوز: أعلنت الفنانة المصرية مي كساب، عن احتفالها الخاص بشهر رمضان الجاري، حيث كشفت عن عودتها للصيام هذا العام بعد انقطاع دام خمس سنوات بسبب رخصة "الحمل والرضاعة".

وأكدت مي على أنها لم تصم منذ 5 سنوات بسبب الحمل والرضاعة، مضيفة" دي أول سنة أصوم فيها بعد 5 سنين، وطلبت من كل المحيطين بي محدش يسألنى "صايم ولا لأ" ويبعدوا عني".
وقالت: "إنها لم تخطط لحياتها كممثلة ومطربة وأم وزوجة، ونجحت في هذه المجالات بنفس الوقت بتوفيق من الله لأنها لا تخطط لحياتها من الأساس".
وأضافت" إنها في البداية لم تكن تفهم السوشيال ميديا ولا تعرف كيفية التعامل معها، متابعة: ابقى كذابة لو قولت إنى بفهم قوى فى السوشيال ميديا"، منوهة إلى أن الحياة الشخصية للفنان يجب أن تبقى بعيدة عن السوشيال ميديا".
و تابعت" بعض الزملاء استخدموا السوشيال ميديا خطأ ولكن ليس من حقي التعليق على تصرفاتهم ولكن المؤكد أن السوشيال ميديا جرأت الناس على الفنان".
وأوضحت أنها تستحق مكانة أكبر مما هى فيه، مضيفة" ربنا كاتب لكل واحد رزقه، وبدأت صغيرة وحصل لى تراجع في آخر 10 سنين، وأحسن حاجة فى العشر سنين إنى اتجوزت وخلفت"، مشيرة إلى أنها تستعد للموسم الثالث من مسلسل اللعبة، حيث يتم كتابة المسلسل الآن.
ونفت مي كساب ما تردد عن تدخلها في انفصال أوكا عن أورتيجا، حيث قالت: "أنا بعيدة خالص عن المشاكل بينهما، منوهة إلى أن الفنان صلاح عبدالله عنفها ذات مرة لأنها كتبت نقد عن أفلام العيد، معلقة: "أنا بعتبر صلاح عبدالله زى أبويا".