شريط الأخبار
بتهمة اختلاس مليون دينار ... مكافحة الفساد: توقيف محكوم بقضية "مركز طبي" نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره!

معرض مشاريع التخرج لطلبة قسم الهندسة الكهربائية في جامعة عمان الأهلية

معرض مشاريع التخرج لطلبة قسم الهندسة الكهربائية في جامعة عمان الأهلية
نظم قسم الهندسة الكهربائية في جامعة عمان الأهلية معرضاً لمشاريع تخرج طلبة القسم، وذلك بهدف دعم وتحفيز الطلبة على الإبداع، حيث افتتح الأستاذ الدكتور بسام المحاسنة عميد كلية الهندسة هذا المعرض بحضور عدد من اعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

و تضمن المعرض مجموعة من مشاريع التخرج الابداعية، حيث قدم الطلبة شرحاً تفصيلياً يبين آلية عمل مشاريعهم والآثار الإيجابية التي تقدمها هذه المشاريع خدمة للمجتمع المحلي.