شريط الأخبار
المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020 شهداء وجرحى في غارات الاحتلال على غزة

يوم طبي مجاني في قسم البصريات بجامعة عمان الأهلية

يوم طبي مجاني في قسم البصريات بجامعة عمان الأهلية
نظم قسم علم البصريات في كلية العلوم الطبية المساندة / جامعة عمان الأهلية يوماً طبياً مجانياً يوم الخميس الموافق 8/7/2021، لفحص نظر طاقم الأمن في الجامعة ضمن فعاليات الجامعة للاحتفال بمئوية تأسيس الدولة الأردنية بالتعاون مع جمعية البصريات .
حيث تضمن النشاط عدة أمور منها فحص البصر، وتوزيع نظارات شمسية مقدمة من هيئة إدارة جمعية البصريات على موظفي الأمن الجامعي والبالغ عددهم (32) مشارك، وتوزيع قطرات مرطبة مقدمة من شركة الشرق العربي للتجهيزات الطبية.

و شارك طلبة خريجون وطلبة على مقاعد الدراسة منتسبين للجمعية في هذ النشاط تعزيزاً لدور الطلبة في خدمة المجتمع المحلي كجزء من سياسية خدمة المجتمع المعتمدة في الجامعة.