شريط الأخبار
حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين 16 أسيرا فلسطينيا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري عاجل: جلالة الملك يلتقي رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية واعضاء المكتب التنفيذي غدًا .. جرعة معززة من فايزر لغايات دخول بعض الدول البلبيسي: فحوصات كورونا في الأشهر القادمة ستكون على حساب الأشخاص عاجل : ورد الآن | الرئيس السوري بشار الأسد يكلف رئيس الوزراء حسين عرنوس بتشكيل حكومة جديدة باخرة تحمل سياحا سعوديين تصل ميناء العقبة الوحدات وعيرا يلتقيان للتتويج باللقب

عاجل: اقالة وزير الصحة التونسي بسبب كورونا ..

عاجل اقالة وزير الصحة في تونس وسط انتقادات ازمة كورونا
القلعة نيوز:  قرر رئيس الحكومة التونسية "هشام المشيشي" إقالة  وزير الصحة بعد اتهامات لوزارته بالتقصير في مواجهة وباء فيروس كورونا المستجد.


وأكدت وسائل إعلام تونسية أن رئيس الحكومة هشام مشيشي قد قرر إنهاء مهام "فوزي مهدي" على رأس وزارة الصحة وتكليف "محمد الطرابلسي" وزير الشؤون الإجتماعية وزيرًا للصحة بالنيابة، حسب البلاغ الصادر اليوم الثلاثاء عن رئاسة الحكومة.


وتواجه تونس موجة ارتفاع غير مسبوقة لمعدل إصابات ووفيات كورونا وسط انهيار النظام الصحي في البلاد، الأمر الذي دفع العديد من الدول لمد يد العون للشعب التونسي للوقوف معه في محنته الحالية، على رأسها السعودية ومصر واللتين أرسلتا آلاف الأطنان من الأجهزة الطبية والأدوية.


وذكرت منظمة الصحة العالمية في بيان، يوم الخميس الماضي، أن الوضع في تونس مقلق للغاية في ظل انتشار سلالة "دلتا" المتحورة من كورونا على نطاق واسع في البلاد، مشيرة إلى أن تونس سجلت منذ بداية يوليو أعلى معدل وفيات بكورونا في إقليم شرق المتوسط والقارة الإفريقية.