شريط الأخبار
"مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا. شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني أبو الغيط يعرب عن أسفه لاستخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة التعاون الإسلامي تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية الخارجية الأميركية تطلب من موظفيها وعائلاتهم في إسرائيل الحد من تنقلاتهم الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين وفاة الفنان المصري صلاح السعدني صندوق النقد الدولي : نجح الاردن في تحسين الاوضاع الاقتصاديه .. وسيرتفع النمو الاقتصادي العام القادم الى 3 % الصفدي: يجب أن تنتهي أعمال إسرائيل وإيران الانتقامية

عمان الأهلية بين أول 10 جامعات أردنية و 91-100 عربياً وفق تصنيف QS لأفضل الجامعات العربية للعام 2022

عمان الأهلية بين أول 10 جامعات أردنية و 91100 عربياً وفق تصنيف QS لأفضل الجامعات العربية للعام 2022

القلعة نيوز : حافظت جامعة عمان الاهلية على مركزها في المرتبة العاشرة بين الجامعات الأردنية في تصنيف QS لأفضل الجامعات العربية للعام 2022، وفي المرتبة بين 91-100 عربيا من بين عدد الجامعات العربية الذي يفوق ال 1300 جامعة. كما حافظت على المرتبة الأولى عربياً بعدد الطلبة الأجانب والأولى عربياً بعدد أعضاء الهيئة التدريسية الحاصلين على درجة الدكتوراة. وتصدرت الجامعة الأردنية تصنيف الجامعات الاردنية وتلتها جامعة العلوم والتكنولوجيا، واليرموك، والأميرة سمية، الألمانية، والهاشمية، وسابعاً تواجدت جامعة البلقاء التطبيقية، تلتها مؤتة وفيلادلفيا وعمان الأهلية. وقد حافظت عمان الاهلية على مركزها فيما تراجعت 8 جامعات عن مراكزها السابقة هي اليرموك، الأميرة سمية للتكنولوجيا، الألمانية الأردنية، الهاشمية، الحسين بن طلال، آل البيت، الإسراء، الطفيلة التقنية.
وخرجت جامعتي جرش والعلوم الاسلامية من تصنيف QS لأفضل الجامعات العربية للعام 2022. هذا وقد استلم رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان شهادة التصنيف خلال قمة QS للجامعات العربية 2022 والتي أقيمت في دبي، والتي شارك فيها معالي الدكتور عمر سلامة أمين عام إتحاد الجامعات العربية وعطوفة رئيس هيئة إعتماد مؤسسات التعليم العالي الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة ومساعد رئيس جامعة عمان الأهلية للشؤون الخارجية الدكتور أنس السعود.