شريط الأخبار
رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المنطقة العسكرية الوسطى مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات الخلايلة: لم يسجل أي اعتداء على أرض وأملاك وقفية منذ إنشاء أول دائرة للوقف السجن سبع سنوات بالاشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار الأردن يستضيف البطولة الآسيوية للشباب بكرة اليد الأردن يشارك باجتماع مجلس اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية بالدوحة غالانت: الفترة المقبلة ستكون حاسمة بالجبهة الشمالية الأردن يستضيف البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد الإسترليني يواصل ارتفاعه أمام الدولار واليورو بايدن: القانون الذي صادق عليه الكونغرس يحفظ أمن أمريكا تعيين حكام الجولة الـ17 في دوري المحترفين مدير الدفاع المدني يكشف حجم التطور في أنظمة الحماية المدنية بحث تعزيز الجهد الإغاثي الأردني في غزة والضفة الغربية الملك يؤكد أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية روغوف: كييف قد تستخدم قوات العمليات الخاصة للاستيلاء على محطة زابوروجيه جدل "الهدف الشبح" مستمر.. برشلونة يلجأ للقضاء اللواء الشوبكي : يجسد التوجيهات الملكية وبتفقد ( رفاق السلاح ) بزيارته للشيخ برجس الحديد الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب مستقلة الانتخاب تحدد الثلاثاء 10 ايلول موعدا للاقتراع انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الدولي بعنوان "رؤى وأفكار لقضايا ساخنة في التعليم: تحديات الواقع وآفاق المستقبل" في جامعة الحسين بن طلال

قصة نجاح الكاتبة سندس حمدان

قصة نجاح الكاتبة سندس حمدان
القلعة نيوز.. نيرسيان أبوناب
• من هي ؟ سندس علي حمدان / سورية الأصل.  كاتبة شابة عنوانها التميز والإبداع دخلت عالم الكتابة وتسعى جاهدة لترك بصمتها في هذا العالم الأدبي حلمها إدمان القارئ على كتاباتها، والغوص فيها إلى أبعد الحدود.
• عمرك، وموهبتك؟ - عمري عشرون ربيعاً. - موهبتي الكتابة ، ولدي مواهب أخرى كالإلقاء والتقديم ، الخطابة ، التصوير ، صناعة المحتوى والتصميم. . هل الكتابة موهبة أم شيء مكتسب بالنسبة لكِ؟ - الكتابة في مطلعها نِعمةٌ أنعم الله عزوجل عليّ بها ، وأصبحت لا مكتسبة بل مُعذية بجرعات القراءة الكثيرة.  . أهم أعمالك الأدبية. - إطلاق أول كتاب جامع من إشرافِ بعنوان: سقوط ما بعد المنتصف قريباً. -بالإضافة لمشاركتي في العديد من الكتب الجامعة مثل: - كتاب سجية منهك. - كتاب ستار الغادة. -كتاب ومضة بألف شعور. - كتاب لذكرياتهم رائحة. - كتاب حروف من القلب. - كتاب تمرد أعصاب. - كتاب أبجدية ناطقة. - كتاب طريق إلى الهداية. - كتاب جروح لا تزال تنزف (١). - كتاب جروح لا تزال تنزف (٢). - كتاب رقرقات عذبة. - كتاب لاغارثا. - كتاب خواطر ليل. - كتاب في ذاكرتي 100 حلم. - كتاب صباح الخير مجدداً. - كتاب شكراً لكونك معي.
• هل كان لعائلتك وأصدقائك دور في نجاحك؟ هم الداعمين والأساس بعد توفيق الله عزوجل.
• أخبرينا قليلًا عن مسيرتك الأدبية. أول ما خط قلمي كان ذلك في عام 2016 ، حينها كتبت أول خاطرة لي ، وبعدها أول قصة تتحدث عن نفسي وأبطال حياتي أبي وأمي لأحدى المسابقات المدرسية ، ومن ثم تحدي القراءة العربي عام 2018 ، الذي كان لي من الفوز به نصيب حيث حصدت المركز الثاني على مستوى مدارس الشارقة . وبعدها مشاركتي في العديد من الكتب الجامعة السابقة التي سبق ذكرها في الأعلى ، وتأسيس قناة اليوتيوب الخاصة بي " ميثاق| MEETHAQ " لأطلاق محتوى مسموع ( بودكاست ) ، وصفحتي الشخصية على تطبيق " الإنستغرام " لدعم كتاباتي ومجال دراستي الجامعي ( تخصص اللغة العربية وآدابها ). 
•  من هو الكاتب برأيك؟ - هو ذاك الذي يؤثر في روح القراء بطريقة إيجابية لأخذهم لعالم خالي من ضجيج الدنيا وسلب الطاقة السلبية منهم. 
• نصيحة منك لكل كاتب صاعد. - إياك / إياكِ الإستغناء عن الحلم والسعي لتطوير الذات ، كونوا دائماً مفعمين بالتفاؤل وأن الله سبحانه وتعالى قد إستخلفنا في هذه الأرض ، ولذلك أجلعوا من أحلامكم ونجاحاتكم منارةً للدروب. 
• أخبرينا قليلًا عن طموحاتك المستقبلية؟ - أن أكون مؤثرة في هذا العالم ، وأن أنهض بلغتي العربية للقمم ، أن يصل صوت حروفي ونقشها إلى الجميع ، أن يكون لي بصمة خير في هذه الأمة ، ما إن غبت حتى ذُكر اسمي بالخير. 
• كلمة أخيرة منك لموقع قلعة نيوز الإخباري. - كل الشكر والمحبة على هذه المقابلة ، سعيدة جداً بتواجدي معكم ، آملة لكم مزيداً من التقدم والنجاح.، دمتم بود.