شريط الأخبار
الذكاء الاصطناعي الهجين والموجه نحو الإنسان يمهّد الطريق لإمكانات جديدة العيسوي يرعى احتفال وزارة الأشغال بالأعياد الوطنية الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل مهم من البنك المركزي بشأن أمان الحسابات الإلكترونية زيادة سعة الصوامع الى 750 ألف طن تعزيزا للأمن الغذائي فاجعة تصيب عائلة أردنية أثناء عودتها من السعودية لقضاء إجازة العيد إعلان لوسائل الإعلام بخصوص تصاريح تغطية مؤتمر الاستجابة الطارئة لغزة 24.5 مليون دينار تمويل أجنبي لجمعيات وشركات غير ربحية طريقة عمل أسهل معمول بالتمر لعيد الأضحى بالصور ... ترخيص السواقين توزع الحلوى على المواطنين احتفالا بالمناسبات الوطنية برعاية سمو أمير الشرقية إنطلاق مبادرة ( خدمتكم فخر ) لخدمة ضيوف الرحمن بنسختها الثانية جراحة عاجلة تُنقد حياة حاجة أندونيسيه بتجمع مكة المكرمة الصحي العلاقة بين الأكل الجاهز السريع والمناهج الجاهزة: مقارنة وتحليل منتخب النشامى يلتقي نظيره السعودي بتصفيات كأس العالم الثلاثاء كناكريه: صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي هو أحد ثمار العهد الميمون ويسير في المئوية الثانية للدولة لتحقيق المزيد من الانجاز عمان FC يتوج بلقب كأس الأردن تحت سن 17 انتهاء استقبال طلبات اقامة حظائر بيع الاضاحي اليوم "النقل البري" تطلق حملة توعوية لتطبيقات النقل غير المرخصة غدا الصفدي يهنىء بذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش كيف سيكون شكل حكومة نتنياهو بعد استقالة غانتس؟.. ثلاثة سيناريوهات محتملة

"القلعه نيوز" تلتقي الكاتبة رهف داوود هاني مقبل .. فماذا قالت ؟

القلعه نيوز  تلتقي الكاتبة رهف داوود هاني مقبل .. فماذا قالت ؟
القلعة نيوز..- التحقيقات الصحافية - من : نيرسيان أبوناب اجرت " القلعه نيوز " مقابلة سريعة مع الكاتبة رهف داوود هاني مقبل، وفيما يلي نصها: س من هي رهف داوود هاني مقبل ؟ _رهف.. التي داوت بكلماتِها قلبًا مبتول الجناح  التي استشفى في روحِها الألم وترعرع في فؤادِها الأمل  انا التي سعت جاهدة بأحرُفِها حتى تصل لأعلى القِمم  انا مُسعفةُ قلبهِ المخدوش وكاتبة ما كُشفَ من اوجاعٍ في تلك الجفون. 
س. عمرك، وموهبتك؟ _16 نيزكًا يفيضُ بالشغف، لدي عدة مواهب من ضمنها مكياج سنيمائي، إلقاء، رسم، تصوير، اهمها الكتابة 
س. هل الكتابة موهبة أم شيء مكتسب بالنسبة لكِ؟ _موهبة وطورتها باكستاب مهارات من خلال دخولي إلى عالم الكتابة 

س. أهم أعمالك الأدبية. _شاركت بعدة كتب أدبية مشتركة ومنها ورقي  { مهزلة دماء، وهم فريجولي، اريسا، خبايا الروح، إلى مملكتي،وتينُ القلب، في قلبِ المخاض ينبلجُ المراد، ذوبانُ جسدٍ بقطرة، والكتروني كتاب خربشات}  مشرفة على ثلاثة كتب مشتركة  كتاب سكر ولوز، وكتاب خارج حدود أحلامُنا وكتاب قضية الشرفاء فلسطين واعمل حاليًا على كتابي الخاص. 
س.هل كان لعائلتك وأصدقائك دور في نجاحك؟ _نعم، لا أنسى دعم والدي ووالدتي كانوا سببًا في نهوضي  ودعم اساتذي والكُتاب الرائعين وأصدقائي. 
س. أخبرينا قليلًا عن مسيرتك الأدبية. _اكتبُ منذ عامين كنتُ احتفظ بنصوصي وكتاباتي لنفسي  الى ان اتى يوم وادخلتني الداعمة الأولى والكاتبة الرائعة ضُحى الدهون في كتاب مشترك ومن هنا بدأتُ بمشاركة المزيد من الكتب وعمل كتب مشتركة واسستُ فريقًا وعملتُ على تدريبهم. 
س. من هو الكاتب برأيك؟ _هو الذي لا يلتفت للمهاترات والمعاركِ الفرعية  هو الذي يكتبُ بحبٍ وشغف الذي يفرغُ المهُ على طياتِ صفحاته هو الشغوف وهو مخزوناتٌ للثقافةِ والمعرفة 
س.نصيحة منك لكل كاتب صاعد. _اجعل لِنفسِك دائمًا هدفًا واسعى بكل ما أوتيت من قوة لتحقيقه حطم قيود اليأس والاحباط حطم قيود العجز والكسل ارسم ابتسامتك لقلوبِ من اجهشتهم الحياة بصفعاتها 
س.أخبرينا قليلًا عن طموحاتك المستقبلية؟ _انشاء كِتابي الخاص ونشره 
س. كلمة أخيرة منك لموقع قلعة نيوز الإخباري. _ربما قد انهيتُ حديثي لكن مسيرتي مستمرة بعون الله شكرًا لموقع قلعة نيوز لإستضافتهم اللطيفة فلتدم منصتكُم قائمة.