شريط الأخبار
الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن (عاجل )استنفار في محيط رئاسة الوزراء بعد رصد جسم مشبوه ( عاجل) مجهولون يقتحمون اجتماع نقابة المحامين ويعتدون على اعضاء في الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024

نقيب الفنانيين : لا يوجد ما يمنع إقامة الحفلات بالأردن

نقيب الفنانيين : لا يوجد ما يمنع إقامة الحفلات بالأردن
القلعة نيوز -

قال نقيب الفنانيين الأردنيين حسين الخطيب، اليوم الخميس، إنه لا يوجد ما يمنع إقامة الحفلات الغنائية في المملكة.

وأكد الخطيب أنه لم يصل إلى النقابة حتى الآن ما يمنع الحفلات الغنائية للمطربين العرب والمحليين، مبينا أن النقابة تتابع ما يجد فيما يتعلق بالحالة الوبائية في الأردن.

ونوه إلى أن النقابة توجه كتابا بالموافقة على إقامة الحفلة لوزارة الداخلية، موضحا أن الحفلات التي تم الموافقة عليها وأعلن عنها عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لازالت قائمة في موعدها.

جاء ذلك، بعد أن قال الدكتور ضرار بلعاوي أستاذ الأمراض المعدية والعلاج السريري إن المملكة دخلت فعليا بالموجة الثالثة من وباء كورونا، مشيرا إلى أن أعداد إصابات كورونا ارتفع إلى أكثر من 400% وفق الارقام في الأسبوع الأخير.

وأوضح بلعاوي أن ما تشهده المملكة الآن هي المرحلة الأولى من الموجة الثالثة، مبينا أن السبب الرئيسي هو الدخول في فصلي الخريف والشتاء وهي أوقات نشاط الفيروس، إضافة إلى أن المتحور السائد هو دلتا الهندي وهو الأكثر انتشارا.

ولفت إلى أن حملة التطعيم لا بد وأن تعاد برمجتها لجميع المواطنين مرة اخرى ليتم إعطاء الجرعة الثالثة لكل من تلقى الجرعتين.

وأضاف أن الحجر المنزلي يجب أن يؤخذ بعين الإعتبار مطالبا بزيادة أعداد الفرق التي تتابع الحالات النشطة إضافة إلى إعادة فتح القطاعات منها المدارس والجامعات.

ولفت إلى أن الاحتفالات والافراح وبيوت العزاء يجب أن يتم العمل على إلغاءها في هذه الفترة الحالية.

وسجل في الأردن،أمس الأربعاء، 26 وفاة بين المصابين بفيروس كورونا و4534 إصابة جديدة بالوباء؛ ليرتفع إجمالي عدد الإصابات منذ بدء الجائحة إلى 928256 إصابة، وفق موجز إعلامي صادر عن وزارة الصحة.

وارتفع عدد الوفيات منذ بدء الجائحة إلى 11429 وفاة بحسب الموجز.