شريط الأخبار
أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة

منة فضالي تمثل أمام المحكمة بتهمة "سرقة فساتين"

منة فضالي تمثل أمام المحكمة بتهمة سرقة فساتين
القلعة نيوز-

اتهمت فتاة تدعى إسراء ريان الفنانة المصرية منة فضالي بسرقة 4 قطع من الملابس من متجرها الإلكتروني، ما عرض منة للوقوف أمام محكمة جنح 6 أكتوبر في قضية نصب واحتيال على صاحبة المتجر.

وتم الاتفاق على أن تقوم الفنانة المصرية، بالدعاية للمتجر الخاص بالفتاة، وتنفيذ إعلان والترويج له، مقابل ما اختارته من فساتين كانت معروضة على حساب الفتاة في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وفق(فوشيا).

وتقول صاحبة الادعاء، إنه بالفعل اختارت منة فضالي عددًا من الفساتين وأرسلتها لها بواسطة مندوب إلى محل سكنها، وبعدها دخلت الاتفاق وارتدت الملابس بالفعل والتصوير بأحد الفساتين بحفل عيد ميلادها ولم تقم بأي ريفيو أو ترويج لها كما اتفقنا، بحسب ما نقلته صحيفة مصرية عن الفتاة.

وقالت الفتاة إسراء صاحبة المتجر، أنها عندما طالبت الفنانة منة فضالي برد المستحقات، قامت الأخيرة بالتهرب منها وإنكار حصولها عليها، فلجأت الفتاة للأجهزة الأمنية، وحررت محضرًا بقسم شرطة أول أكتوبر، وتم تحويلها لجهات التحقيق التي أحالت الدعوى إلى جنحة مباشرة أمام المحكمة ضد الفنانة منة فضالي، بعد اتهام الفتاة لها بالنصب والاحتيال.

ووثقت الفتاة ادعاءها بما تم التواصل بينها وبين الفنانة به، وهي عبارة عن رسائل صوتية وكتابية من حساب منة فضالي الموثق على (إنستغرام)، تؤكد تسلمها الملابس، وقامت بالتهرب والإنكار، وهو ما دفعها لتحرير محضر في قسم شرطة أول أكتوبر، ودعوى جنحة مباشرة أمام المحكمة ضد الفنانة منة فضالي، اتهمتها فيها بالنصب والاحتيال.

وفي وقت سابق، كشفت الممثلة المصرية منة فضالي في بث مباشر لمتابعيها عبر حسابها على (إنستغرام)، عن تعرضها للتهديد والتعنيف له خلال مشاركتها في فيلم جديد مع المخرج صفاء العايدي.

"دنيا الوطن"