شريط الأخبار
وفاة الشاب ماجد الفواعير جريمة غامضة.. أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته في الولايات المتحدة الأمريكية لاحتلال يكشف عدد الفرق العسكرية التي تقاتل في غزة حاليًا ارتـفاع أسعار الـنفط عالميا قبل أن يبلغ 17 عاما .. لامين يامال يحطم رقما قياسيا في الليغا هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم بمعدل 40 قرشا .. ارتفاع أسعار الذهب في الأردن الأربعاء جيش الاحتلال يعلن اعتراض مسيرتين في مدينة إيلات ارتفاع حوالات العاملين في الخارج 4.2% خلال الربع الأول فوز الرمثا على شباب العقبة بدوري المحترفين ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء والخميس وطقس لطيف في أغلب مناطق الأردن مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم "موديز" ترفع توقعاتها لنمو الاقتصاد الأردني إلى 2.8-3% مع نهاية 2025 ناد سعودي يضع عينه على ديبالا مستشار ... ومنصب الرئيس في حكومة ما جماعات" السلام العربيه اليهوديه" تستعيد زخمها رغم اشتداد الحرب في غزة القلعة نيوز تنشر بورصة أسماء المرشحين في الدائرة الثالثة في العاصمة عمَّان ... القلعة نيوز تنشر اسماء المرشحين في دائرة بدو الوسط .. اسماء القلعة نيوز تنشر بورصة الاسماء في الدائرة الثانية - عمان ... اسماء

عمان الأهلية تشارك بالملتقى الإبداعي الطلابي 22 في مصر

عمان الأهلية تشارك بالملتقى الإبداعي الطلابي 22 في مصر
القلعة نيوز - شاركت جامعة عمان الأهلية بالملتقى الطلابي22 بعنوان "اثر التوجهات الحديثة في تكنولوجيا المعلومات على دور الجامعات في مواجهة التحديات المعاصرة" والذي أقيم فيجمهورية مصر العربية في الفترة 11-12الى 14-12 -2021 ممثلة بالاستاذ الدكتور عمر العدوان عميد كلية تقنية المعلومات في الجامعة والدكتور موفق ابو الهيجاء والطالب يزن عرفات سرور.
ونوه العدوان إلى أهمية هذا الملتقى في دعم مواهب الطلبة وتحفيزهم والعمل على تمكينهم ثقافيا ومعرفيا؛ لأن هذه النشاطات تسهم في إطلاق شرارة الإبداع والموهبة في نفوس الطلبة.
كما أكد على أن الجامعة تضع أمام أعينها توفير البيئة المناسبة والحواضن اللازمة لدعم المبدعين من طلبتها، وتوجيههم في الاتجاه الصحيح في تنمية مواهبهم، وتعليمهم أدوات الحوار وتقبل الآخر ونبذ التطرف والمغالاة والكراهية.

وأشار إلى أن الطالب يزن سرور شارك ببحث حول مشروعه التحكم بالأجهزة من خلال اشارات الدماغ.