شريط الأخبار
"قمة البحرين".. 23 بندا على جدول أعمال القادة العرب غدا «لا ماء ولا طعام ولا مراحيض»... مخيمات غزة تعاني ظروفاً «مهينة للإنسانية» «القسام»: مقتل 12 جندياً إسرائيلياً في عملية بمخيم جباليا وزير الصناعة: الأردن يسعى ليكون نواة مركز إقليمي لصناعة المحيكات ( ماذا فعلنا في الاردن لحماية الاسر الاردنيه ) بمناسبة اليوم العالمي للاسرة : الامم المتحده تحذر من تراجع مستوى رفاهية الأُسر اليوم الدولي للعيش بسلام:بفضل الهاشميين:الأردن قدوة عربيه في كونه دولة حاضنة للتنوّع والتّعددية والسلم المجتمعي الأردن عضو بهيئة الرقابة المالية والإدارية للمنظمة العربية للتنمية 9 بنود رئيسية على جدول أعمال القمة العربية الخميس في المنامة مفتي القدس المحتلة يحذر من حرب دينية بفعل العدوان الإسرائيلي الصفدي ووزراء خارجية عرب يبحثون جهود وقف الحرب المستعرة في غزة أورنج الأردن تعلن عن الفائزات في جائزة ملهمة التغيير باستخدام العالم الرقمي وفد تونسي يُشيد بالتجربة الأردنية في إنشاء مركز مكافحة الأوبئة الأمانة تنجز أتمتة الإعفاء من غرامة المسقفات والمعارف على أنظمة خدماتها الإلكترونية وفاة الشاب ماجد الفواعير جريمة غامضة.. أردني يقتل زوجته ويُنهي حياته في الولايات المتحدة الأمريكية لاحتلال يكشف عدد الفرق العسكرية التي تقاتل في غزة حاليًا ارتـفاع أسعار الـنفط عالميا قبل أن يبلغ 17 عاما .. لامين يامال يحطم رقما قياسيا في الليغا هل يجوز الجمع بين راتب العجز الإصابي والأجر من العمل؟ مدعي عام الجنائية الدولية: لن أرضخ لنفوذ أقوياء العالم

أعمال فيلادلفيا تعقد ندوة في جمعية رواد المملكة الثقافية

أعمال فيلادلفيا تعقد ندوة في جمعية رواد المملكة الثقافية
القلعة نيوز- عقدت كلية الاعمال وبالتعاون مع جمعية رواد المملكة الثقافية وجمعية متقاعدي الضمان الاجتماعي التعاونية، ندوة لمجموعة من اعضاء الجمعية بعنوان: " التوازن من اجل السعادة" .

جاءت هذه الندوة، تنفيذا لتوجيهات رئاسة الجامعة، وعمادة كلية الاعمال، ولجنة النشاط الاجتماعي وخدمة المجتمع في الكلية، لتكريس مفهوم المسؤولية الاجتماعية للجامعة، إلى ممارسة واقعية تجاه المجتمع المحلي. قدم هذه الندوة الدكتور موسى اصبيح رئيس قسم ادارة الاعمال ، بالتنسيق مع رئيس الجمعية الاستاذ محمد عادل، والسيدة مها قاسم مسؤولة النشاط الثقافي في الجمعية، حيث تم عرض جوانب مختلفة لحياة الانسان المتوازن، ابتداء من تلبية احتياجاته الفردية، ثم العائلة، العمل، والمجتمع ضمن الاطار القيمي للشخص، والذي يقتضي بالنتيجة أن تتوازن هذه الجوانب فيه، لتشكل البنية التحية لبناء السعادة.

في نهاية الورشة تم تبادل الحوار والاسئلة مع المشاركين في الندوة وقد ابدى الحضور رغبتهم في تكرار مثل هذه الندوات لشرائح مختلفة من أعضاء الجمعية.