شريط الأخبار
قمر النابلسي تكتب... أردنية وعلى قدر المسؤولية قطر: طلبات تذاكر كأس العالم تتجاوز 1.2 مليون خلال 24 ساعة الاقتصاد الرقمي: 438 الفا و788 مسجلا لدعم التعرفة الكهربائية الشرفات: حزب الميثاق الوطني نتاج مخاض عسير ورهان وطني كبير الملك يعزي عشيرة الحجايا بوفاة زوجة الشيخ فالح ادغيم المراغية الحجايا انتهاء تكميلية التوجيهي السبت والنتائج منتصف شباط الأرصاد الجوية : زخات ثلجية على المرتفعات الشمالية والجنوبية مساء الأحد وصباح الاثنين 8 أسباب تدفعك لمتابعة ملكة جمال عارضات الأزياء هولي لويا المفرق: ضبط 400 كرتونة تحوي ألعاباً نارية مخالفة ومخزنة بظروف مخالفة وخطرة مي عز الدين : لم يحالفني الحظ بالزواج حتى الآن القلعة نيوز تنشر مسودة التنظيم الاداري للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة عاجل: تسجيل 6 وفيات و 6309 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الاسواق الحرة الاردنية منصة تسويقية تحقق قيمة مضافة للمنتجات الاردنية القلعة نيوز تعزي بوفاة زوجة الشيخ فالح ادغيم المراغية الحجايا ارقام قياسية في طرح مصرف الراجحي صكوكا بقيمة 6.5 مليار ريال بيان صادر عن المنتدى الاقتصادي الاردني الأردنية توضح حول تعطل موقع التسجيل الالكتروني الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية "على الطاولة" .. وكيل أعمال محمد صلاح ينشر صورة تثير التكهنات الاحتلال يعلن عن حادثة طعن في مطار بن غوريون

"كاف" يصدر بياناً رسمياً بشأن أحداث مباراة تونس ومالي

كاف يصدر بياناً رسمياً بشأن أحداث مباراة تونس ومالي
القلعة نيوز -

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الخميس بيانا رسميا حول الأحداث المثيرة للجدل التي شهدتها مباراة منتخبي تونس ومالي يوم الأربعاء في كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة حاليا في الكاميرون.

والمباراة التي انتهت بفوز مالي 1 - صفر في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة بالبطولة الإفريقية، حيث أن قرارات حكم المباراة أثارت حالة من الجدل على نطاق واسع.

فيما احتجت تونس ضد القرارات المثيرة للجدل لحكم المباراة الزامبي جاني سيكازوي، عندما أطلق صافرة النهاية قبل ثوان من انتهاء الوقت الأصلي ودون إضافة وقت بدل من الضائع.

وقبل ذلك، أعلن الحكم عن نهاية المباراة عند الدقيقة 86 قبل أن يتراجع بعد تفطنه إلى الخطأ.

وأصدر "كاف" بيانا رسميا الخميس عبر موقعه على الإنترنت ذكر فيه: فيما يتعلق بمباراة كأس الأمم الإفريقية بين تونس ومالي، التي أقيمت في ليمبي يوم 12 يناير 2022، يقوم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بجمع كل التقارير اللازمة من المسؤولين في المباراة.

وأضاف: يقوم "كاف" بإرسال هذه المستندات إلى الهيئات المختصة، وفي هذه المرحلة "كاف" ليس في وضع يسمح له بالإدلاء بمزيد من التعليقات حتى تشير الهيئات المسؤولة إلى الخطوات التالية.

(د ب أ)