شريط الأخبار
المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023. القلعة نيوز تنشر وفيات اليوم الجمعة 29 -3- 2024 الاقتصاد الرقمي تحجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص في الأردن أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة الأردن يرحب بقرار العدل الدولية الرامي لاتخاذ تدابير جديدة بحق إسرائيل مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي لعشيرتي الحياري والنسور مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين مندوبا عن الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يشارك بتشييع جثمان المرحوم طارق علاء الدين ، العين ومدير المخابرات العامة الاسبق الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي إصابة 8 جنود إسرائيليين في غزة المحكمة الدستورية ترفع للملك تقريرها السنوي للعام 2023 القوات المسلحة الاردنية تنفذ اليوم/ الخميس / 5 إنزالات جوية مشتركه مساعدات لاهلنا بغزة مع مصر والامارات والمانيا الحنيطي يستقبل مندوب المملكة المتحدة للشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية اللواء المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين وفد شعبي من "منارة اربد " يلتقي العيسوي لتاكيد دعمهم لمواقف الملك وسياساته الرشيده ( صور ) تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين

السعودية مرشحة لاستضافة مجموعة الوحدات بدوري أبطال آسيا

السعودية مرشحة لاستضافة مجموعة الوحدات بدوري أبطال آسيا

القلعة نيوز :

المحت وسائل اعلام سعودية، الى رغبة النادي الفيصلي السعودي باستضافة مباريات المجموعة الخامسة ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي تضم إلى جانبه الوحدات والسد القطري والفائز من لقاء بني ياس الإماراتي وناساف كارشي الأوزبكي والتي ستقام خلال شهر نيسان القادم.

وقد يوافق الاتحاد الاسيوي على الطلب كونه الوحيد الذي تقدم لاستضافة المجموعة، ومن بين الاسباب الاخرى التي قد تعزز بامر الموافقة التجربة الناجحة لمواطنه النصر، عندما نظم العام الماضي نفس الحدث في المشاركة الاولى لفريق الوحدات الى جانب السد القطري وفولاذ الايراني.

الى ذلك اهتمت المواقع الرياضية الكبيرة، بتعاقد نادي الوحدات مع المدير الفني البرازيلي فييرا، لقيادة فريق كرة القدم في الموسم 2022.

ورصدت «الدستور» اهتمام محطات فضائية محلية، وكذلك قنوات الجزيرة والكأس والعربي الجديد بالخبر، كما فعلت الصفحة الرسمية لحارس مرمى منتخب مصر السابق احمد شوبير على (فيس بوك) وغيرها من الصفحات الشهيرة على كافة (مواقع التواصل الاجتماعي) نفس الشيء.

واشادت وسائل اعلام عربية، بخطوة التعاقد مع المدرب فييرا، حيث وصفت الصفقة بانها ستعمل على تحسين الجودة الفنية للاعبي فريق الوحدات وربما ينعكس ذلك على مستوى المنتخب الوطني.

واستشهدت هذه المواقع بالتجربة الغنية والكبيرة للمدرب فييرا الذي سبق له وان كرس هذه الخبرة لخدمة كرة القدم في الدول العربية، ولديه اطلاع واسع على واقع اللعبة في الاردن.

ويجيد فييرا اللغة العربية، وهو ما شجع ادارة الوحدات على التعاقد معه، كما ان الطواقم المساعده له تضم محلل الأداء جو سيلفانو والذي يحدث لأول مرة في نادي الوحدات، وهو يتمتع ايضاً بسيرة حافلة بالانجازات وكذلك مدرب اللياقة البدنية كارلوس هينريكو.

وقاد فييرا البالغ من العمر 69 عاما، منتخب العراق بالفوز بلقب آسيا 2007، وأشرف على تدريب الإسماعيلي المصري واتحاد كلباء الإمارتي والزمالك المصري في آخر مواسم تدريبية له، وتحفل سيرته الذاتية بالعديد من المحطات التدربيبة داخل الوطن العربي، حيث انه يجيد اكثر من لغة.