شريط الأخبار
السعودية: 100000 ريال غرامة الحج بلا تصريح الخريشة: الأردن سيشهد ولادة برلمان قائم على الكتل البرلمانية والحزبية الفايز: لقاء الملك مع إدارة العبدلي دليل راسخ على رؤى توطين الاستثمارات والاعتزاز بالمنجزات الفيصلي يؤجل حسم الدوري ويفوز برباعية على سحاب السعودية .. أوامر ملكية بإعفاء وتعيين مسؤولين بمراتب عليا في الدولة قرارات مجلس الوزراء.. إدارة الموارد البشرية والخدمة المدنية ورسوم الطيران المدني المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا "الإسلامي الأردني" أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024 الاتحاد الأوروبي يطالب بمحاسبة "إسرائيليين" يهاجمون قوافل مساعدات لغزة منتخب التايكواندو يخوض أولى منافساته في بطولة آسيا غداW العثور على شاب اختفى منذ قرابة 30 عاما في الجزائر بن غفير: يجب استبدال غالانت لتحقيق أهداف الحرب نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن الملك يصل إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الخارجية : لا أردنيين بين ضحايا فيضانات إندونيسيا وكينيا الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات مصدر مسؤول: إحباط محاولة تهريب أسلحة إلى الأردن في آذار الماضي "قمة البحرين".. 23 بندا على جدول أعمال القادة العرب غدا

"البوتاس العربية" تهنئ قائد الوطن بعيد ميلاده الستين

البوتاس العربية تهنئ قائد الوطن بعيد ميلاده الستين
القلعة نيوز : بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله وأعز ملكه
يسر المهندس شحادة أبو هديب رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية وأعضاء المجلس، والدكتور معن النسور الرئيس التنفيذي للشركة والإدارة التنفيذية، وجميع العاملين في شركة البوتاس العربية، أن يزجوا إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله، أصدق التهاني والتبريكات بعيد ميلاده الستين.
وفي هذه المناسبة العزيزة يسألون الله عز وجل أن يديم على جلالة الملك المعظم الصحة والعافية وأن يوفقه في كل ما هو خير للوطن الأردني الغالي وشعبه وللأمتين العربية والإسلامية.
ويؤكدون على عزمهم الأكيد على مواصلة بذل أقصى الجهود في ظل الراية الهاشمية ليبقى الوطن سائرا في دروب البناء والإنجاز ومرتقيا في معارج العزة والمنعة والرفعة والكرامة، محققين بذلك الرؤى والأهداف الملكية.
حمى الله جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأسرة الهاشمية، وحفظ الله الأردن وطنا عزيزا منيعا ووفق شعبه ليبقى قرة عين أمته ونبراسها.