شريط الأخبار
قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن (عاجل )استنفار في محيط رئاسة الوزراء بعد رصد جسم مشبوه ( عاجل) مجهولون يقتحمون اجتماع نقابة المحامين ويعتدون على اعضاء في الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء

أصالة ترد على منتقديها والجمهور يتفاعل معها: من تقصد؟

أصالة ترد على منتقديها والجمهور يتفاعل معها: من تقصد؟
القلعة نيوز -

ردت الفنانة السورية أصالة نصري على الانتقادات والتعليقات القاسية التي وجهت لها في الفترة الأخيرة على خلفية تبادلها القبلات مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن إلا أن بعض التعليقات اعتبرت أنها تقصد الفنانة أنغام بعد رفضها الصلح معها.

أصالة توجه رسالة إلى منتقديها

وكشفت أصالة أنها لا تملك الوقت للرد على ما وصفته بالأقلية التي تعتبر الانتقادات حرية تعبير ويعتبرون أنفسهم قضاه مستعينة بمقولة لجدتها: "الفاضي يعمل قاضي".

وتمنت أصالة أن يجد هؤلاس ما يسعدوا أنفسهم به أو الجمهور لتكون الحياة جميلة، بحد تعبيرها.

وجاءت تدوينة أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر: "ما عندي وقت رد على أقليّه ترى في الانتقاد طريقه للتعبير .. وبالتّالي بشوف المُنتقد فاضي مو ملاقي شي يشغله وعلى قول ستّي الله يرحمها ( الفاضي بيعمل قاضي) الله يشغلنا بالعمل وبإسعاد حالنا والنّاس ليكون لحياتنا معنى .. نهاركم سعيد".

الجمهور يتفاعل مع رسالة أصالة

اعتبرت بعض التعليقات أن ذلك الرد على الانتقادات التي طالتها بعد ظهورها في أكثر من مناسبة مع زوجها الشاعر فائق حسن وتبادل القبلات والتي كان أخرها في فعاليات حفل Joy awards في دورته الأولى بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، طبعت الفنانة أصالة، قبلة فموية سريعة على شفتي زوجها الشاعر العراقي فائق حسن أثناء التقاطهم الصور التذكارية على السجادة الحمراء في حفل جوائز صناع الترفيه.

فيما اعتبر البعض الآخر أن المقصود بذلك المنشور هي الفنانة أنغام بعد أن رفضت طلب أصالة للصلح وكشفت أنغام عن السبب الحقيقي وراء رفضها لاعتذار أصالة وإغلاقها الباب نهائياً في وجه محاولاتها، موضحةأنها لا يمكن أن تسامح أصالة لان الخلاف بيهما وهجوم النجمة السورية عليها كان متعمد، مشيرة إلى أن الأشخاص يمكن أن يسامحوا من أذاهم دون قصد أما إيذاء أصالة لها كان متعمد.

هذه لم تكن المرة الأولى التي تعلن فيها أنغام نيتها من أصالة،فأنهت أنغام قبل ذلك أي أمل بعودة العلاقة بينها وبين أصالة لطبيعتها، وهذا الأمر فجر الكثير من التساؤلات بين محبي النجمتين، وتسائل البعض عما إذا كان قد جد جديد في أزمتهما، أم أن الأمر يقف على عدم قدرة أنغام على الصفح نهائياً.، لكن في تصريحات سابقة لها كانت أنغام قد حسمت الأمر قائلة إن الاعتذار الحقيقي يجب أن يكون في الخفاء بين الطرفين وليس على الملأ للتظاهر أمام الناس بالطيبة، حسبما قالت وقتها.

وقالت أنغام موضحة قصدها فيما قالته: "الأمور دي مش بتاعة واتش اب أو سوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقي بين نفسك وربنا وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خلاف، الأمور دي حقيقيتها أنها تبقي جوا الإطار الشخصي، علشان تحس إنها حقيقية وفيها صدق والنوايا حقيقية وماتبقاش للعرض أو الشو".