شريط الأخبار
رقمنة 49% من الخدمات الحكومية الأوقاف: استخدام تأشيرات غير مخصصة للحج إجراء غير قانوني الضريبة: الثلاثاء اخر موعد لتقديم إقرارات دخل 2023 أسعار الذهب في الاردن اليوم القيسي: الإعلان عن 20 فرصة استثمارية سياحية قريبا لا عهد لهم .. ابتزازات سياسية من خلال المساعدات الإنسانية .. "العدالة الاجتماعية والعمالة السورية" ... الفناطسة يبحث قضايا عمالية مع مدير عام منظمة العمل الدولية إدارة السير تحذر السائقين: لا ترتكبوا هذه المخالفات سبعة فوائد مدهشة لتناول الماء في أواني النحاس الضمان توضح بشأن موعد بدء استقبال الانتساب الاختياري التكميلي الدويري: عملية المغراقة كانت معقدة ومركبة “الثقافة” ترشح ملف “الزيتون المعمّر- المهراس” لقائمة التراث العالمي “الجرائم الإلكترونية” تحذر من سرقة الصفحات واختراقها الشناينة: اتحدى إذا غازلت الوحدات ولن ألعب في الأردن إلا للفيصلي وفيات الاثنين 29/ 4/ 2024 الأمن يحذر من حالة عدم الاستقرار الجوي معضلة "صنع في الصين" لشركة "أبل" كلفتها 300 مليار دولار.. كيف؟ لعنة الإصابات تلاحق الفيصلي الأردني الصبيحي يكتب : هل يستطيع دولة الرئيس أن يدافع عن هذا التعيين .؟ جمعية الفنادق ترافق الصحفيين والإعلاميين في جولة بالبتراء المطالبة باهتمام حكومي بقطاع السياحة وتشجيع السياحة الداخلية وتخفيض فاتورة الطاقة

افتتاح معرض مشروع المحتوى الترويجي للبرامج الأكاديمية والكليات في الجامعة الأردنية

افتتاح معرض مشروع المحتوى الترويجي للبرامج الأكاديمية والكليات في الجامعة الأردنية
القلعة نيوز - افتتح رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات اليوم أكبر مشروع للمحتوى البصري والجولات الافتراضية على مستوى الشرق الأوسط في الجامعة الذي تنظمة وحدة البرنامج الدولي والتسويق والخريجين.

وقال عبيدات إن المعرض يعد عمل متكامل يظهر الجامعة بكافة برامجها وتخصصاتها وكلياتها الأكاديمية للعالم العربي والعالمي.

وأضاف أن أهداف الجامعة يجب أن تعبّر عن اسم الجامعة الأردنية وأن تكون الرؤية والأهداف والرسالة واضحة، تتحقق عندما تكون جامعتنا قوية بوحدتنا، وقوية بثقة شركاء الجامعة، وقدرة الجامعة على تحقيق علاقة سليمة مع مؤسسات الوطن المختلفة؛ تجعل الجامعة قادرة أن تقدم لمجتمعنا ما يحتاج إليه، في عصر من التغيرات التكنولوجية .

وبين عبيدات أن المشروع يمتاز بكونه أُنجز ضمن خطة شاملة لاستقطاب الطلبة الدوليين، حيث شارك به أكثر من 140 من أعضاء الهيئة التدريسية من الجامعة الأردنية، ويعد الأضخم على مستوى الإقليم، أنشئ من خلاله قاعدة بيانات موحدة للترويج للكليات والبرامج الأكاديمية.

بدوره بين مدير وحدة البرنامج الدولي والتسويق والخريجين الدكتور زيد عبيدات أن المشروع يحتوي على ثلاث جولات افتراضية في الجامعة، وأكثر من 270 فيديو وثائقيا ترويجيا عن كليات الجامعة وبرامجها الأكاديمية بدقة عالية (4K) تغطي البرامج الأكاديمية المطروحة في الجامعة الأردنية والبالغ عددها 245 برنامجا أكاديميا موزعة على 19 كلية.

وتابع قائلا " تكمن الفائدة الرئيسية من المشروع باعتباره موسوعة معلوماتية بصرية لكافة البرامج الأكاديمية، وإمكانية ترويج الكليات بسهولة لأي من برامجها، وسهولة وصول الطلبة الجدد للمعلومات، وتوفير معلومات دقيقة للطالب مثل مجالات التوظيف والمهارات التي سيكتسبها بعد انتهائه من البرنامج، وتوفير مواد إرشادية بجودة عالية وأسلوب يواكب تطورات العصر، إضافة إلى أنه سيكون هناك قسم خاص للجولات الافتراضية للحرم الجامعي وفيديوهات تقنية بتقنية "360 درجة".

يشار إلى أن حفل افتتاح المعرض حضره عدد من الملحقيات الثقافية في الأردن، ونائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الدكتوره انعام خلف، وعدد من عمداء الكليات.