شريط الأخبار
عاجل: موقوف يشنق نفسه داخل نظارة احد المراكز الامنية في محافظة اربد هنية والسنوار رفضا عروضاً إسرائيلية بـ«خروج آمن» لقيادات «حماس» من غزة واشنطن تحقق بانتهاكات ارتكبتها وحدة بالجيش الإسرائيلي كتلة هوائية باردة تؤثر على الأردن الثلاثاء 400 مليون دولار حزمة مساعدات أسلحة أمريكية لأوكرانيا 6 وفيات بحادث مروري في منطقة العدسية 47 متهمًا بـسوء معاملة أفضى لقتل أطفال حديثي ولادة في تركيا رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا نسائيا حسان: تسهيل إجراءات القادمين للعلاج من الخارج "العين الاخباريه" الاماراتيه : محللون سياسيون عرب يصفون عملية الاخوان بانه كارثيه على الاردن، وتخدم اسرائيل، ويطالبون بمحاكمة الاخوان محاضرة بعنوان "الأسرة الآمنة في ظل التشريعات الوطنية" ومذكرة تفاهم لمعهد القضاء الشرعي في جامعة الحسين بن طلال الملكة تلتقي أصحاب مشاريع صغيرة في العاصمة وتبارك ريادتهم طلاب كلية العلوم في جامعة البلقاء التطبيقية يشاركون في مسابقة ناسا للتطبيقات الفضائية في جامعة ولي العهد القسام توقع قوة هندسية إسرائيلية في كمين محكم بجباليا الشديفات : شراكة وثيقة مع الأمم المتحدة في إطار تنفيذ أجندة الشباب والسلام والأمن، وإدماج الشباب في الحياة العامة بلينكن يزور المنطقة في مساعٍ لوقف إطلاق النار هاريس: ترامب يحط من قدر منصب الرئاسة الأمريكية الدفاع الروسية: القضاء على نحو 1805 عسكريين أوكرانيين خلال الساعات ال 24 الماضية اسعار الذهب محليا العناية بالشعر المصبوغ بالصبغات النباتية .. نصائح للحفاظ على تألق شعرك

نصر الله: نحوّل صواريخنا إلى صواريخ دقيقة وزوال "إسرائيل" مسألة وقت

نصر الله: نحوّل صواريخنا إلى صواريخ دقيقة وزوال إسرائيل مسألة وقت

القلعة نيوز : أعلن الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصر الله، الأربعاء، أنّ حزبه يقوم منذ سنوات بتحويل الصواريخ التي بحوزته إلى "صواريخ دقيقة"، ويواصل بناء قوته بمعزل عن كل ما يجري من حملات ضدّه، مشدّدًا على أنّ الكيان الإسرائيلي مأزوم ويسير باتجاه الانحدار.

وقال نصر الله، في كلمة له بمناسبة الذكرى السنوية لقادة الحزب الشهداء، إنّ "العدو بات مردوعًا بسبب المقاومة بناء على معادلة القوة وضعف العدو نفسه ووهنه"، مشيرًا إلى أنّ "إسرائيل" من خلال اعتداءاتها على سوريا تحاول منع وصول "السلاح النوعي" للحزب في لبنان.

لكنه شدّد على أنّ "حزب الله" باتت لديه القدرة على تحويل آلاف الصواريخ التي بحوزته إلى صواريخ دقيقة، مضيفًا "نحن نقوم منذ سنوات بتحويل صواريخنا إلى صواريخ دقيقة"، لافتًا إلى أنّ الاحتلال يبحث عن هذه الصواريخ الدقيقة التي بحوزة الحزب.

وحذّر الأمين العام لـ"حزب الله" الكيان الإسرائيلي قائلًا "إذا تجرأ العدو على تنفيذ عملية ما بحثًا عن صواريخنا فقد نكون أمام عملية أنصارية 2"، كاشفًا عن قيام حزبه منذ سنوات بتصنيع "المُسيرات" في لبنان.

وأضاف "لدى شبابنا القدرة على مواكبة كل تطور، ونحن جاهزون لأي تطور جديد في صناعتنا العسكرية"، مشيرًا إلى أنّ "المقاومة قررت تفعيل الدفاع الجوي الموجود منذ سنوات في مواجهة خطر المسيرات الاسرائيلية".

وقال إنّ "الاحتلال يعمد إلى تشغيل عملاء له في لبنان لتعويض غياب مسيراته من أجواء بلدنا"، مشددًا على أنّ "إمكانات المقاومة وبنيتها في حال تطور مستمر والصيف الماضي كان من أضخم مواسم التدريب لها".

زوال "إسرائيل" مسألة وقت

وقال نصر الله إنّ "كبار قادة ومحللو العدو يؤكدون أنّ "إسرائيل" في حالة انحدار، وزوالها هو مسألة وقت"، مضيفًا "نحن أمام كيان مأزوم ويسير باتجاه الانحدار وأمام جيش مأزوم"، معتبرًا أنّ الدول المطبّعة مع الكيان تحاول ضخّ الحياة فيه.

وأكّد وجود "تراجع في رغبة الإسرائيليين في القتال وبثقتهم بالجيش مع تزايد رغبتهم بالمغادرة"، مضيفًا "نشجّع الإسرائيليين على مغادرة فلسطين، ونحن مستعدون لتحمّل كلفة تذاكر سفرهم".

وقال الأمين العام لـ"حزب الله" إنّه "طُلب من بعض الدول العربية التطبيع لمساعدة كيان الاحتلال على الخروج من أزماته، والمطلوب من الشعب الفلسطيني الصمود؛ لأنّ أمامه أفق التحرير الذي تمثّل المقاومة سبيله الأوحد"