شريط الأخبار
إصدار نتائج مسح استخدام السوشال ميديا في أيار موجة غبارية قادمة من شمال غرب مصر إلى العقبة بايرن ميونخ يقصي آرسنال ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال طقس دافئ في معظم المناطق حتى الأحد بايدن: لن نسمح لروسيا أو إيران بالنجاح ما هي الغرامات المشمولة بالعفو العام؟ بعد الإطاحة بالسيتي.. نجم ريال مدريد: الله أكبر د. خليف الخوالدة يكتب : لنتعلم من هؤلاء البرهان يقيل وزير الخارجية الحكومة تمدد منح شركات النقل السياحي مزايا جمركية وضريبية 3 شهور عطوفة فيصل بيك المساعيد جهودكم مشكورة المحامي جواد ملحم يقترح إعادة تشكيل تدريب المحاماة في الأردن للعصر الحديث سلاح الجو الملكي الاردني مستمر في تنفيذ طلعاته الجوية ليل نهار حماية للوطن والمواطن النائب الحسنات تطالب الحكومة بالعمل على اعادة افتتتاح فندق كراون بلازا البترا ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع اللاجئون الفلسطينيون في لبنان يواصلون احتجاجاتهم ويغلقون مقرات وكالة "أونروا" نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل العراق يتسلم من أمريكا قطعة أثرية سومرية المملكة المتحدة تدين عنف المستوطنين في الضفة الغربية

عميد كليتي الصيدلة والعلوم الطبية في عمان الأهلية يحصل على منحة التنقل للتدريب من برادفورد

عميد كليتي الصيدلة والعلوم الطبية في عمان الأهلية يحصل على منحة التنقل للتدريب من برادفورد
القلعة نيوز - حصل الأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كليتي الصيدلة والعلوم الطبية المساندة في جامعة عمان الأهلية على منحة التنقل للتدريب "لأعضاء الهيئة التدريسية" ضمن اتفاقية إيراسموس + المموّلة من الاتحاد الأوروبي في جامعة برادفورد في المملكة المتحدة للعام الأكاديمي 2021-2022.

حيث تأتي هذه المنحة ضمن إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الجامعة لفتح باب التعاون التدريبي و تبادل الخبرات مما ينعكس بدوره على الارتقاء بالمستوى التعليمي المقدّم للطلبة.

حيث سيقوم الأستاذ الدكتور محمد الطناني بإعطاء عدة محاضرات بجامعة برادفورد بالإضافة الى حضور ورشة عمل تدريبية عن سبل عقد و تطوير اختبار الفحص السريري الموضوعي المنظّم(OSCE)-Objective Structured Clinical Examو التي تشمل المجالات التالية:

-كيفية استحداث مخطط لعقد اختبار الفحص السريري الموضوعي المنظّم(OSCE)-

Objective Structured Clinical Exam.

-طرق تطوير محتوى محطّات الاختبار.

-طرق إعداد قائمة مراجعة التقييم لهذا الاختبار.

-التدريب على حالات مرضيّة تحاكي الحالات الواقعية.

-التعليمات اللازمة للممتحنين.

-التعليمات اللازمة للطلاب.

-اختبار تجريبي.

-طرق تحديد الصلاحية والموثوقية للاختبار.