شريط الأخبار
نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره! أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم

توفيق صندوقة .. يسير بخطوات واثقة نحو عضوية مجلس الأمانة

توفيق صندوقة .. يسير بخطوات واثقة نحو عضوية مجلس الأمانة
توفيق صندوقة .. يسير بخطوات واثقة نحو عضوية مجلس الأمانة شخصية تمتاز بالعمل والإلتزام والتواصل الدائم مع المواطنين
القلعة نيوز – خاص المرشح لعضوية مجلس أمانة عمان عن منطقة وادي السير توفيق صندوقة يحظى بشعبية جارفة بين أبناء منطقته ، ويرون فيه خير ممثل لهم في المجلس .
صندوقة يسير بخطوات ثابتة وواثقة في اتجاه مجلس الأمانة ، وسيكون خير ممثل لأبناء وادي السير الذين وضعوا ثقتهم المطلقة بمرشحهم توفيق صندوقة . ويعرف أهالي وادي السير السيد صندوقه من خلال نشاطاته المتنوعه والعمل على مساعدة المواطنين سواء كان في موقع المسؤولية أو خارجه ، فهو دائم التحرّك باتجاه خدمة أبناء منطقته . وهو ينظر إلى موقع عضوية مجلس الأمانة من باب الإستزادة في هذه الخدمة والعمل ما أمكن لتحقيق مختلف مطالب أبناء منطقته الذين يرون أن صندوقة لديه القدرة على تحقيق كافة مطالبهم والوقوف على احتياجاتهم . ويرى أهالي منطقة وادي السير أن وصول المرشح صندوقة لعضوية مجلس الأمانة ما هو إلّا مسألة وقت ، حينها سيشعر الاهالي بأن لهم ممثلا حقيقيا في الأمانة ولديه القدرة والشخصية الواثقة والعمل والإلتزام والتواصل الدائم الذي لا ينقطع بينه وبين أبناء منطقته .
لك من اسمك نصيب ياتوفيق .. وإلى الأمام بعون الله .