شريط الأخبار
نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره! أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم

الملحق الثقافي العُماني يزورعمان الأهلية

الملحق الثقافي العُماني يزورعمان الأهلية

القلعة نيوز : استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان الملحق الثقافي العُماني السيد خميس بن علي السنيدي والوفد المرافق له، خلال زيارة لمتابعة أوضاع الطلبة العمانيين في الجامعة.
وأكد رئيس الجامعة على عمق العلاقات التي تربط بين المملكة الأردنية الهاشمية وسلطنة عُمان الشقيقة واشار الى حرص الجامعة على توطيد العلاقة مع الملحقية الثقافية العمانية لمتابعة أوضاع أبنائهم الاكاديمية مشيدا ًباهتمام الملحقية الثقافية العُمانية بطلبتها، وأشار أيضا إلى أن الطلبة العُمانيين كانوا على الدوام وما زالوا خير السفراء لبلدهم.
من جهته أشاد السيد السنيدي بالمستوى الرفيع لجامعة عمان الأهلية، مؤكداً أن الملحقية ستعمل بتواصل مباشر مع الجامعة لمتابعة أوضاع الطلبة العُمانيين الدارسين في الجامعة.
حضر اللقاء مساعد رئيس الجامعة للشؤون الخارجية الأستاذ الدكتور أنس السعود، والدكتور عبدالله عبيدات من الملحقية الثقافية العُمانية، وفي ختام اللقاء كرم الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة سعادة الملحق بدرع الجامعة تقديراً لجهوده في خدمة الطلبة العمانيين في جامعة عمان الأهلية.