شريط الأخبار
رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من منطقة المنارة بإربد تقرير أممي: نحو 60% من وفيات المهاجرين كانت غرقا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي الزيوت المعاد تسخينها تتلف أنسجة الدماغ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام البنك الدولي يمدد العمل بمشروع استكشاف الزراعة عالية القيمة ‎والدة العميد رائد النسور في ذمة الله منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان مدعوون للامتحان التنافسي - اسماء علي مراد رئيسا لجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية فوائد التفاح للشعر وطريقة تحضير ماسك التفاح هل يمكن بيع اشتراكات الضمان؟ .. الصبيحي يجيب زيت زيتون مغشوش في الأسواق.. والمعاصر: احموا المنتج المحلي هل تشرب كمية كافية من الماء بين الإفطار والسحور؟ الوحدات يستعيد العوضات قبل مواجهة الفيصلي وزير التربية والتعليم ينعى الطالب الجيزاوي

طلبة جامعة فيلادلفيا يشاركون في المؤتمر الحواري الوطني الشبابي الأول

طلبة جامعة فيلادلفيا يشاركون في المؤتمر الحواري الوطني الشبابي الأول
القلعة نيوز - شاركت جامعة فيلادلفيا في أعمال المؤتمر الحواري الوطني الشبابي الأول الذي نظمته لجنة مبادرة الحوار الوطني الشبابي في مجلس الأعيان برعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم ومثل الجامعة الطالب هاني بنات والطالبة راية غازي, وهدف المؤتمر إلى مناقشة أهم القضايا التي تتعلق بالشباب الأردني، وفتح آفاق الحوار المباشر بين الشباب من جهة والحكومة والقطاع الخاص من جهة أخرى لتذليل الصعوبات التي تواجههم في مختلف المجالات.

كما تناول المؤتمر عددا من المواضيع الهامة مثل العمل المهني والتقني، والأوراق النقاشية لجلالة الملك و مخرجات اللجنة ‏الملكية لتحديث المنظومة السياسية ضمن ملف الشباب، و دمج الأشخاص ذوي الإعاقة، بالإضافة الى تأثير الإعلام و مواقع التواصل الاجتماعي. وتخلل المؤتمر عرضًا لقصص نجاح شبابية وعرض مسرحي تفاعلي للمركز الوطني للثقافة والفنون. وشكر المشاركون في المؤتمر القائمين على هذه المبادرة من أصحاب المعالي والسعادة في مجلس الأعيان وتميزهم على هذا الطرح.