شريط الأخبار
من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا

النائب سالم الضمور ... وجه كركي مشرق في وطننا الغالي

النائب سالم الضمور ... وجه كركي مشرق في وطننا الغالي
النائب سالم الضمور ... وجه كركي مشرق في وطننا الغالي
كتب : الصحفي ليث الفراية
تحية أجلال ومحبه وطيبه كطيب قلوب ابناء الأردن بشكل عام أوجهها لسعادة النائب الراقي والمحبوب سالم الضمور والذين اعرفه من فترة ليست ببعيده صاحب ملفى وصاحب خلق ودائما له بصمات واضحه مع الكثير من ابناء الوطن فهو دائما رافع رأس الأردن في جميع المحافل الدولية .
النائب الضمور من القوى التي تشكل قاعدة اجتماعية ولم يكن بائع لموقعة أو موقفة في الاستقطابات الاجتماعية ما كان في العادة الا مؤمنا بالوطن وقيادته الهاشمية سجيته التواضع والانفتاح على الآخر والتواصل ومحبة الآخرين كعلاقة أساسية تربطه بالناس صاحب خلق من طراز خاص حكاء فريد يتمتع بالنكتة والدعابة وخفة الظل .
إن النائب سالم الضمور لوحة فكرية مدهشة شكلت تاريخا مهما في وعينا نحن جيل الشباب حين مراجعتنا إلى التاريخ نأخذ معرفتين إما أن نقرا في فكره أو نترصد المشهد القادم من التوقعات والتحليلات والقراءات التي تصب في الصواب فهو بحق ثقافة كل المثقفين ومرجعا في الاسترشاد والاستهداء والاستعلام .
أننا بحاجة إلى فكر النائب سالم الضمور عقود من الزمن فما زال شابا يصل ما انقطع من قديم التاريخ بمستقبل زاهر يرقى للسعادة والهناء حيث ولد ليكون جبهة وطنية أذهل المفاهيم العتيقة المترهلة في مفاهيم القيادة والإدارة والتاريخ وسحب البساط من تحت أقدام من تلوثت مفاهيمهم ومبادئهم بسموم التبعية والجهل .
ويؤمن الضمور أن عبور مشكلة الانقسامات المجتمعية يأتي بجسور معرفية وعلاقات إنسانية صافية نقية هوعلامة وضاءة في سفر الوطن وانعطافة مهمة في مسيرة الوطن .
اقول لك طاب يومك وطابت سيرتك العطره ايها الطيب الرائع فأنت كما يقول المثل" ملح الأرض وعصابة الرأس"والذي ينشد به الظهر عندما ينادي منادي الوطن أن الوطن بحاجتكم دائما أنت المميز في خدمة الوطن وابناءه ومنشآته ومؤسساته حيث قدمت الكثير وجاء الدور علينا لنقول لك سلمت وسلمت اياديك البيضاء وسلمت جبينك التي تتصبب عرقا في خدمة الوطن وابناءه ولا يعرفك ولايعرف ديدنك واخلاقك الا من عاشرك سير ايها المخلص لدينك ووطنك ومليكك فأنت ستبقى الجبل الراسي الذي لا يهزه ريح .