شريط الأخبار
الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصناعية الجامعة العربية: ما يحدث في فلسطين يستدعي مواقف وقرارات قويّة الملك يزور "المعيارية للصناعات الخرسانية" بمدينة الحلابات الصناعية الجمارك: هذه الشرائح تُمنح إعفاءً جمركيا للمركبات الأردن.. استيراد 628 ألف خلوي بـ 51 مليون دينار خلال 4 أشهر التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء غدا بالصورة ... عملية جراحية نوعية لطبيب أردني بالزرقاء سفيرا الاتحاد الأوروبي وبلجيكا يؤكدان أهمية الشراكة الاستراتيجية مع الأردن حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح شراكة بين "إعلانات بيتال" و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة حماس ترد على تصريحات نتنياهو حول الاستسلام وإلقاء السلاح ارتفاع التضخم 1.3% لشهر نيسان انخفاض أسعار الذهب محليا لليوم الثاني على التوالي 8 عناصر غذائية أساسية يتضمنها الهليون.. تعرفوا إليها رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ تعطل مركبة شحن داخل نفق الملتقى بعمان بالتفاصيل .. وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية المنتدى الاقتصادي يناقش تأثير التغيرات العالمية على فتح فرص جديدة أمام الأردن الصبيحي: على الحكومة الكف عن إحالة أي موظف عام على التقاعد المبكر سقوط (جرافتين) كانتا محملتان على ونش في منطقة مرج الحمام

ياسمين عبد العزيز تنافس الهضبة وتتصدر المنافسة

ياسمين عبد العزيز تنافس الهضبة وتتصدر المنافسة
على الرغم من غياب ياسمين عبد العزيز عن المنافسة الدرامية لهذا الموسم، لكنها نجحت في أن تتصدر المنافسة بطريقتها الخاصة.

أعلى نسبة مشاهدة
تصدرت ياسمين عبد العزيز نسب المشاهدة هذا الموسم بإعلانها الرمضاني لمصلحة إحدى شركات المحمول الذي تصدر التريند منذ بداية الموسم وحتى وقتنا الحالي؛ حيث نجحت ياسمين بطريقتها العفوية التي تميزت بها أن تتصدر المنافسة رغم عدم مشاركتها في عمل درامي هذا العام، لكنها في القمة بحملتها الدعائية التي تشارك بها لأول مرة بعد غيابها عن الساحة الإعلانية منذ سنوات والتي شهدت بدايتها في عالم الشهرة.
جدير بالذكر أن الحملة الإعلانية التي شاركت بها ياسمين عبد العزيز يشاركها فيها كريم محمود عبد العزيز الذي أضفى لمساته الكوميدية الخاصة، فيشكّل مع ياسمين دويتو كوميدياً قوياً في دقائق نجحا فيها أن يكونا حديث الموسم الرمضاني وبجدارة.

المركز الثاني
أما الهضبة عمرو دياب فقد جاء في المركز الثاني في المنافسة الخاصة بالحملات الإعلانية، حيث شارك هذا الموسم بأكثر من حملة، إحداهما لإحدى شركات المحمول الخاصة التي يقدم معها حملاتها الإعلانية كل موسم، والثانية لمصلحة البريد المصري التي تسببت بكثير من الجدل فور طرحها، ما جعل الشركة تقدم نسخة جديدة من الحملة لتوضح فكرتها.