شريط الأخبار
الأردن تفاصيل الحالة الجوية اليوم السبت جدري ورق العنب يخيب آمال المزارعين في جرش الحنيفات: القطاع الزراعي لم يتأثر بأزمة غزة وأسعار منتجات انخفضت قتلى في انفجار هائل في قاعدة عسكرية للحشد العراقية محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء خبراء يحللون : سر التزامن بين قصف الرادارات في جنوب سوريا وضربة أصفهان ضبط متسول في الزرقاء لدية دخل شهري 930 دينارا ويمتلك سيارتين حديثتين وبحوزته 235 دينارا كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء الصفدي لوزير خارجية إيران: لم ولن نسمح لكم ولإسرائيل بخرق أجوائنا 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات في عمان والمحافظات تنديدًا بالعدوان الغاشم على غزة "مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا.

الداوود : فرسان الوطن بيوم تكريمهم في الفحيص هم محط اهتمام جلالة سيدنا

الداوود : فرسان الوطن بيوم تكريمهم في الفحيص هم محط اهتمام جلالة سيدنا
القلعة نيوز - قال وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء السابق سامي الداوود ان عمال الوطن فرسان الاردن دائما محط اهتمام سيدي جلالة الملك واهتمام الحكومات للاعمال التي يقومون بها لانهم اساس العمل البلدي .
واضاف خلال الافطار السنوي لعمال الوطن لبلديتي ماحص والفحيص والذي اقيم في بيت الفحيص ان تكريمهم يأتي في يوم مبارك من ايام هذا الشهر الفضيل واسبوع الالام المسيحي ماهي الا لوحة فسيفسائية لا تتشكل الا بالاردن مقدمين اجمل ايات التهاني للشعب الاردني بمناسبة عودة جلالة سيدنا من رحلته العلاجية. وقال متصرف لواء ماحص والفحيص سطام المجالي "ان لقاء اليوم على مائدة الافطار مسلمين ومسيحيين في بيت الفحيص ماهي الا بادرة اصبحت طبيعية بالاردن وان غبنا عن مواقعنا جميعا لنا بديل الا عامل الوطن ليس له بديل. مؤكدين على الدور الكبير الذي يقوم به هؤلاء النخبة في الحفاظ على بيئة زاهية ونظيفة تساهم في تطور المدن.
وقال رئيس نادي شباب الفحيص السيد ايمن سماوي اننا نقدم كل الشكر والتقدير لهؤلاء النشامى لتفتا الى انه يجب العمل على تحسين اوضاعهم المعيشية مقارنة بحجم العمل الذي يقومون به ويجب علينا ان نكون شركاء معهم للتخفيف من الجهذ المبذول بعدم القاء النفايات في غير مكانها ومع هذا فان عامل الوطن يتقاضى اقل الرواتب في الوظيفة العامة.
واكد على ضرورة ايحاد تشريعات تحمي عامل الوطن صحيا فهو من اكثر المتعرضين للامراض كونه يتعامل مع انواع كثيرة من الفضلات.
وبين رئيس بلدية الفحيص عمر العكروش " انه لايمكن ان نخطو خطوة واحدة لتنمية المدن إلا بوجود نشامى الوطن فهم عصب العمل البلدي واساسه والحفاظ عليهم واجبنا جميعا لنقدم لهم جزءا يسيرا مما يستحقون .
من جهته قال رئيس بلدية ماحص فيصل الشبلي ان البلدية ستعمل مابوسعها للعمل على تحسين ظروفهم المعيشية وهم محط احترام المجلس البلدي حيث تم اتخاذ قرار مجلس بلدي لعمل تكريم خاص لهم كما سيتم توفير وسائل السلامة العامة لحمايتهم اثناء عملهم.

من جهته بين رئيس مبادرة ارفع راسك انت اردني في لواء ماحص والفحيص مشعل صويص ان تكريم فرسان البلديات في اللواء اصبح عادة سنوية وتكون في احد ايام شهر رمضان المبارك ليشعر هؤلاء الفرسان بمدى اهميتهم وصعوبة الاستغناء عنهم واعتزازا بدورهم الكبير في اضفاء لمحةجمالية لكل المناطق .

وقدم صويص الشكر لشركة جت ممثلة بمديرها المهندس مالك حداد على دعمه السخي لاقامة فعاليات هذا التكريم. وحضر التكريم عضو مجلس محافظة البلقاء لمدينة الفحيص عيد المنيزل وموظفي البلدتين