شريط الأخبار
المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020 شهداء وجرحى في غارات الاحتلال على غزة

الصريح يستضيف سحاب الليلة في ختام الأسبوع الثالث لدوري المحترفين

الصريح يستضيف سحاب الليلة في ختام الأسبوع الثالث لدوري المحترفين

القلعة نيوز :

حسم فريق الحسين اربد ديربي الشمال بفوزه على الرمثا «حامل اللقب» بهدفين نظيفين في اللقاء الذي اقيم الليلة قبل الماضية على ستاد الحسن باربد ضمن الاسبوع الثالث لدوري المحترفين بكرة القدم.

وقفز فريق الحسين اربد للصدارة برصيد 7 نقاط فيما بقي الرمثا سادسا بثلاث نقاط.

الحسين اربد 2 الرمثا صفر

دخل فريق الحسين اربد منذ البداية المباراة وهدفه واضح في البحث عن التسجيل المبكر حيث استطاع ان يطوق مرمى الرمثا لفترة ليست بالقصصيرة.

واعتمد الحسين اربد في تشكيل الخطورة على مرمى الرمثا على انطلاقات ابراهيم سعادة والروسان وغطاشة ومصعب اللحام.

وحاول الرمثا امتصاص اندفاع الحسين اربد من خلال الانكماش الدفاعي والاكتفاء بالهجمات المرتدة التي كان يقودها الزحراوي والدردور.

واستطاع الحسين اربد تتويج افضليته بهدف السبق بعدما تسلم مصعب اللحام كرة داخل منطقة الجزاء سددها بقوة ارتدت من القائم ووجدت فارس غطايشة يودعها الشباك في الدقيقة 22.

وفي الشوط الثاني تحسن اداء الرمثا نسبيا من الناحية الهجومية لكن غياب الفاعلية جعل مرمى الكواملة بعيدا عن الخطر.

وعزز فريق الحسين اربد تقدمه بعدما تعرض عبدالله العطار للاعثار داخل منطقة الجزاء فاحتسبها حكم اللقاء احمد يعقوب ضربة جزاء نفذها ابراهيم سعادة على يمين الحفناوي بالدقيقة 75.

لقاء الليلة

تختتم الليلة مواجهات الاسبوع الثالث بلقاء وحيد حيث يستضيف الصريح منافسه سحاب على ستاد الحسن باربد.

ويبحث الفريقان عن التعويض حيث كان الصريح خسر في الجولة الماضية امام الرمثا 2-4 ليبقى رصيده متوقفا عند النقاط الثلاث.

بدوره فان سحاب يبحث عن فوزه الاول بالبطولة بعدما تعادل مع مغير السرحان 2-2 والفيصلي بدون أهداف.